هذه هي أقراط كيت ميدلتون Kate Middleton الملائمة للحفلات الضخمة

تتمتع مجوهرات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton بالذوق الرفيع من جهة، وفخامة التصميم بأسلوب بسيط بعيد عن الزخرفة من جهة أخرى.

كما أن هناك الكثير من القطع التي ورثتها كيت وتعتبر من القطع الفريدة والخاصة في علبة مجوهراتها الملكية، وتصاميم مغايرة نسّقتها للمشاركة بالعديد من المناسبات والحفلات المميزة، كالتي اختارتها لحضور حفل استقبال أقامه المفوض السامي البريطاني توماس درو Thomas Drew خلال الجولة الملكية مع الأمير وليام التي استمرت لخمسة أيام في اكتوبر عام  2019 في باكستان.

كيت ميدلتون والأمير ويليام في الباكستان عام 2019

انتقت كيت أقراط أذن مرصّعة بالكريستال ومطلية بالذهب، من توقيع العلامة التجارية الجنوب آسيوية O’nitaa وكأنها تُرسل نفحة تكريم وتقدير للمصممين المحترفين المحليين، ونسّقتها مع الفستان الأخضر اللامع والمطرّز بأكمام طويلة، من تصميم جيني باكهام Jenny Packham.

عادت ونسّقت كيت ميدلتون تلك الأقراط خلال مشاركتها في العرض العالمي الأول لفيلم جيمس بوند James Bond الخامس والعشرين No Time to Die فيRoyal Albert Hall .

وذلك مع فستانها الذهبي المبهر من تصميم Jenny Packham بألواح شفافة وتفاصيل من الترتر الذهبي، وبعدما قال الكثيرون إنها كانت تشبه فتاة بوند في مظهرها، اتضح أنها ارتدت فعلاً فستانًا مصممًا للفتاة الشهيرة لسلسلة الأفلام، حيث كشف المصمم أن الفستان يأتي من مجموعة تعاون خاصة مع جيمس بوند.

أقراط كيت ميدلتون

لا تُبهر دوقة كامبريدج العالم بأناقتها الفاخرة وأنوثتها المعهودة فحسب، بل أكثر ما يميّزها هو ذلك المزيج بين بساطة الإطلالة ورقيّها في آن.

كما أنها لا تتردد في تكرار إرتداء القطعة أو التصميم ذاته أكثر من مرّة في مناسبات مختلفة لأن تلك الخطوة تدلّ على ثقافة عالية في مجال تنسيق المظهر لأنه لا يعتمد على إبراز القطع الفارهة والحديثة لتزغلل العين فتتوه عن النمط والمضمون، بل على كيفية عرض تلك القطع بروح مختلفة ومتميزة.