جينيفر لوبيز تعلن رسميًّا علاقتها بالنجم بن أفليك من خلال هذه المجوهرات

 

لم يمرّ عيد ميلاد النجمة العالمية Jennifer Lopez مرور الكرام، فهو لم يكن فقط بمثابة احتفال تقليدي، تلقّت من خلاله صاحبة العيد التهانئ، بل تعدّى ذلك إلى إعلان رسمي لعلاقتها بالنجم بن أفليك.

بعد مدٍّ وجزرٍ في الفترة الماضية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول ماهية العلاقة التي تجمع من جديد بين JLO وبن أفليك، قُطع الشك باليقين من خلال الهدية التي قدّمها لها.

يبدو أن بِن أراد لجينيفر أن تحصل على هدية معنوية، تعكس معاني ورسائل عاطفية جمّة، من خلال قطع المجوهرات التي نسّقها من العلامة التجارية العالمية فاوندراي Foundrae.

ما يميّز فاوندراي Foundrae تلك الخانة الخاصّة التي تسمح للراغب بأن ينسّق نوعًا ما، السلسلة أو قطع المجوهرات التي يريدها، بخطوات بسيطة وواضحة لتصبح مجموعة متكاملة من اختياره، ويبدو أن أفليك اتّبعها ليحصل على هدية لوبيز الفريدة والخاصّة.

كل قطعة من مجموعة Foundrae ترمز لأفكار ومعتقدات مختلفة.

فإلامَ رمزت تلك التي اختارها بن؟! إليكم التفاصيل.

 

  • قلادة Love Golden Key

إن هذا المفتاح الذهبي المصنوع يدويًّا من الذهب عيار 18 قيراطًا يمثّل الحب. وهو عبارة عن عقدة الحب الحقيقي، والمعروفة أيضًا باسم عقدة Bowen، هي عقدة شعارية تمثّل اتصال الحب الأبدي. يمثّل النجم الطاقة والإرشاد الإلهي، ويمثّل حدوة الحصان رمزًا لدرع الحماية.

يبلغ ثمن هذه القطعة نحو 4.400 دولار.

 

 

  • قلادة Protection Large Medallion

تمثّل هذه الميدالية الكبيرة، المصنوعة يدويًّا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، الحماية. الغرض من الجعران في المنتصف هو حماية مرتديه، ليس من المصادر الخارجية الحاقدة، ولكن من الأفكار السلبية. أولئك الذين يقولون، لا يمكنك فعل ذلك أو شيئًا مشابهًا، ويمنعون الآخرين من استخدام طاقتهم لبناء جوانب أكثر إنتاجية وإيجابية في الحياة.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 3.950 دولارًا.

 

  • قلادة Resilience Medium Medallion

تمثّل هذه الميدالية المتوسّطة، المصنوعة يدويًّا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، المرونة والصمود. تتغذّى الأزهار البرّية، الوفيرة، والجامحة، بشغف وتستمر في الازدهار، حتى في الظلام، ضد الشدائد. لكن لا يمكن فصل الزهرة عن شوكتها، فالشوكة هي المخاطرة التي يخوضها الإنسان لشيء يحبّه. هذه القلادة مرصّعة بالألماس 14 قيراطًا.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 2.995 دولارًا.

 

  • قلادة Personalized Oversized Heart Love Token

إن هذه القلادة المصنوعة يدويًّا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ، تتخلّلها النجمة الذهبية، وهي مركز رمز الحب الضخم. محاطة بحروف مرصوفة بالألماس، وهي بمثابة احتفال لرموز الحب بالأنواع السبعة الكلاسيكية كما تم تعريفها منذ آلاف السنين:

 إيروس - الحب الرومانسي، فيليا - الصداقة، Agape - الحب العالمي، الحب Storge - الحب بين الوالدين والطفل ، Ludus - الحب المرح ، براغما - حب مؤسَّس على الواجب والعقل ، فيلوتيا - حبّ الذات.

 

 

  • سلسلة Oversized Mixed Clip Chain

سلسلة Oversized Mixed Clip Chain

هذه القطعة مصنوعة يدويًّا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. تحتوي هذه السلسلة ذات المشبك الكبير مقاس 18 بوصة على 3 روابط ملحقة بالمركز لإضافة الميداليات التي تختارها. يمكن تحويل هذه القلادة إلى ارتدائها بثلاث طرق مختلفة.

يبلغ ثمن هذه السلسلة نحو 17.365 دولارًا.

 

  • عقد Sister Hook Heavy Belcher Chain Choker

إن هذا العقد بتصميم الشوكر، مصنوع يدويًّا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

يبلغ ثمن هذا العقد نحو 6.515 دولارًا.

 

  • قلادة Diamond letter

يُقدّم الحرف الأول لشخص مميز بهذه الميدالية الفريدة، المصنوعة يدويًّا من الذهب الأبيض

عيار 18 قيراطًا، والمرصّعة بالألماس اللامع المستدير والباغيت.

 

برومانسية عالية جهّز بن هدية ميلاد جينيفر التي ترجمت مشاعر وأحاسيس مخفيّة خلف تصاميم تلك المجوهرات من مجموعة Foundrae. تزينت بها جينيفر، في صورة نشرتها على انستقرام، مع قلادة تحمل أحرف اسم بن باللغة الانجليزية.

 

من المعروف أن كلًّا من النجمين يُظهران حبّهما للشريك من خلال قطع المجوهرات التي يختارانها. حيث شوهد أفليك العام الماضي مع صديقته، يرتديان قلادات مماثلة على شكل قلب في إطلالات مختلفة. أما عام 2019، فتزيّنت لوبيز بأقراطٍ دائرية كبيرة تحمل اسم خطيبها السابق أليكس رودريغز، وذلك خلال الترويج لمشاركتها في برنامج تلفزيوني آنذاك.