أجمل مجوهرات درة زروق من دار شوبارد Chopard

تتميز الفنانة التونسية درة زروق بشخصية آسرة مفعمة بالطاقة والحيوية، تعكس ميزات المرأة القوية صاحبة الفكر المستقل والروح المعطاءة.

تواكب درة آخر صيحات الموضة وتتبع كل جديد يصدر وتقوم بتنسيق ما يليق بقوامها وستايلها اللافت. تحرص درة على اختيار إطلالاتها بدقة عالية لتظهر بكامل أناقتها مع نفحة أنثوية طاغية لا مثيل لها.

كما أنها تزيّن مظهرها بقطع مجوهرات فريدة ومميزة لتزيد من رونق الإطلالة من جهة وللحصول على بريق ساحر كالأميرات من جهة أخرى.

استطاعت درة بجاذبيتها وأدائها الفني العالي أن تلفت نظر أحد أهم دور المجوهرات في العالم المشهود لها بحرفية الإبداع والفرادة، دار شوبارد العالمية التي منحتها لقب "سفيرة  العلامة التجارية" لتلوح بثنايا تصاميمها الأخاذة والمبتكرة في مختلف إطلالاتها الفنية والخاصة.

حيث ظهرت درة مؤخراً في مهرجان كان 2021 مع تحفة فنية انحدرت من قصر الأحلام  لتلتف حول العنق بروعة أرستقراطية، وهي عبارة عن طوق يبدو كشريط زخرفي من شرائط الدانتيل، تتدلى منه تميمة مركزية يكللها حجر مبهر من الألماس الأصفر الفاقع بوزن 32,26 قيراط يلخص بمفرده أبهة ورونق هذه التحفة النفيسة التي تنتمي إلى مجموعةParadise  وهي أحدث مجموعات Red Carpet من شوبارد Chopard.

تزخر المجموعة الجديدة بإبداعات فريدة فتأخذنا التشكيلة إلى قلب أجواء تستهوي دار شوبارد، حيث الطبيعة البكر بكل روعتها وعطائها؛ مكان خصب وكأنه حلم، متاح دائماً، يمكن تخيل معالمه والذهاب إليه بمنتهى الحرية، حيث يجدد المرء طاقته ويتنعم به كما يحلو له. هو بمثابة جنة تغمر الناظر إليها وتحمله إلى عالم مليء بالإبداعات الخيالية الخالدة وهو هدف الدار الأساسي أن يقدم القطع الخالدة والمميزة التي لا مثيل لها.

 

تفاصيل المجوهرات

أما في تفاصيل العقد فهو عقد من الذهب الأخلاقي الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطا، المصدق بشهادة التعدين العادل Fairmined . تتوسط العقد حجرة الماس باللون الأصفر الفاقع بوزن 32.26 قيراط وهو مرصّع أيضاً بنحو 61.26 قيراط من الماس الأبيض بالقطع  المختلف.

أضافت درة على إطلالتها خاتم Precious Lace المرصّع بنحو 1.86 قيراط من الماس على شكل كمثرى.

وأقراط  NUAGE من مجموعة Precious Lace مع 2.66 قيراط من الماس على شكل كمثرى و 1.11 قيراط من الماس.