بالمجوهرات.. الملكة إليزابيث تحيي الأمير فيليب في أول مشاركة فردية لها منذ وفاته

حضرت الملكة إليزابيث الثانية أول مشاركة ملكية فردية لها منذ وفاة زوجها الأمير فيليب، وبينما لم يكن زوجها بجانبها، حرصت جلالتها على التأكد من أنه لا يزال موجودًا.

قامت ملكة بريطانيا بزيارة حاملة الطائرات الرئيسية التابعة للبحرية الملكية والتي تحمل اسم الملكة إليزابيث الثانية وترسو في ميناء بورتسموث، بإنجلترا يوم أمس السبت.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي شاركها حساب العائلة المالكة البريطانية على تويتر، لقاء الملكة إليزابيث الثانية مع 1700 من أفراد البحرية الملكية والقوات الجوية الملكية ومشاة البحرية الملكية، بالإضافة إلى 250 من مشاة البحرية الأمريكية.

الملكة إليزابيث تحيي الأمير فيليب في أول مشاركة فردية لها منذ وفاته

وقامت الملكة إليزابيث الثانية بتقديم تحية لزوجها الراحل الأمير فيليب، إذ تزينت بقطعة مجوهرات فاخرة عمرها 55 عامًا، أهداها لها دوق إدنبرة، وهو من قدامى ضباط البحرية الملكية، عام 1966.

تألقت الملكة إليزابيث الثانية ببروش الجعران Scarab brooch، ونسقته مع فستان أحمر وقبعة باللون نفسه.

يتكون بروش Scarab brooch الذي أهداه الأمير فيليب لزوجته الملكة إليزابيث الثانية، من الذهب الأصفر والياقوت والألماس، وهو من توقيع مصمم المجوهرات أندرو جريما Andrew Grima، وهو من القطع المفضلة لجلالتها، إذ تألقت به في العديد من المناسبات بما فيهم الذكرى الـ 70 لزواجهما في عام 2017.