أجمل مجوهرات ريهانا الفخمة بمناسبة عيد ميلادها

تعودنا على أن تبهرنا النجمة البربادوسية الشهيرة ريهانا Rihanna بتفاصيل إطلالاتها على السجادة الحمراء، من الأزياء والمكياج والشعر وصولاً إلى المجوهرات الفريدة من نوعها والخاطفة للأنفاس. وبمناسبة عيد ميلادها الـ33 اليوم، لا بد من أن تكتشفي معنا اليوم أجمل إطلالات ريهانا التي تزينت بالمجوهرات الراقية والفاخرة الأجمل على الإطلاق.

 بدأت ريهانا مشوارها الفني في عالم الغناء عام 2005، بإنتاج أول ألبوم لها Music of the Sun. ومنذ ذلك الحين وحتى هذا اليوم، استطاعت أن تبني لنفسها مكانا أساسيا في عالم الفن لا يمكن لأي أحد أن يسلبه منها. ومن أشهر ألبوماتها التي أحبها الجميع على الصعيد العالمي كان Good Girl Gone Bad، Unapologetic، Talk That Talk، وغيره الكثير والكثير.

 قلادات فاخرة اختارتها ريهانا من شوبارد

ولكن بالطبع، كونها نجمة مميزة ولا أحد يشبهها، استطاعت ريهانا أن تبرز وجودها في عالم الموضة والجمال أيضاً، وذلك بعد تأسيسها سلسلة شركات Fenty المميزة والتي تشمل الأزياء والاكسسوارات ومستحضرات المكياج والعناية بالبشرة.

ريهانا في عالم المجوهرات

قلادة ريهانا من علامة بوغصيان Boghossian

ولا يمكن لريهانا إكمال إطلالاتها المثالية على السجادة الحمراء بدون اختيارها أروع المجوهرات الفخمة من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة، مثل شوبارد Chopard، كارتييه Cartier، بولغري Bvlgari، بوغصيان Boghossian، وغيرها الكثير مثلما ترين بالصور المرفقة.

 مجوهرات ريهانا من كارتييه CArtier

وبالنسبة إلى أسلوبها، فهو دائماً لامع ومضيء وفخم، من الأقراط والقلادات الكبيرة والبارزة إلى الأساور والخواتم المرصعة بالأحجار والمكدسة مع بعضها البعض. وبالرغم من أنها تختار هذه القطع الكبيرة في معظم الأوقات، إلا أنها تنسقها بأساليب مذهلة وفريدة من نوعها وتليق بشخصيتها وبإطلالاتها حقاً.

مجوهرات ريهانا من شوبارد

قلادة خاطفة للأنفاس اعتمدتها ريهانا من شوبارد

وكما تلاحظين، علامة شوبارد Chopard العالمية هي المفضلة لدى ريهانا بكل تأكيد، وخيارها الأول لإكمال إطلالاتها على السجادة الحمراء. وعشقها الأبدي لمجوهرات شوبارد هذا الذي جعلها تتعاون مع العلامة في السابق لتصميم مجموعتها الفاخرة الخاصة.

وإلى جانب القطع الفاخرة المرصعة بأحجار الألماس الكبيرة التي تعتمدها ريهانا من العلامة، هناك أيضاً لمسة بارزة للغاية للأحجار الكريمة المنوعة والضخمة، مثل الروبي والجمشت والياقوت والزمرد وغيرها الكثير والكثير.