تعرفي على أجمل أقراط كيت ميدلتون التي تألقت بها في جولتها الملكية ‏الأخيرة

في إطار احتفالات أعياد الميلاد في بريطانيا، قام الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بجولة رسمية في جميع أنحاء المملكة المتحدة على متن القطار الملكي، وتألقت دوقة كامبريدج خلال الجولة بإطلالات خطفت الأنظار، ونسقت معها العديد من قطع المجوهرات الفاخرة من ماركات مجوهرات‏ أنيقة وخاصا الأقراط الأنيقة.

أقراط الملكة إليزابيث الثانية ذو الإطار الماسي

حرصت كيت ميدلتون، على تقديم تحية للملكة إليزابيث الثانية، إذ اختارت زوج من الأقراط المرصعة بالأماس من مجموعة المجوهرات الخاصة بملكة بريطانيا، والتي تٌعرف  باسم "الأقراط ذو الإطار الماسي"، وكانت جلالتها أعارتها إلى زوجة حفيدها لتتألق بها دوقة كامبريدج في العديد من المناسبات المهمة.

يتميز تصميم الأقراط الماسية بوجود زهرة تتدلى منها قطرة من الألماس مع إطار خارجي مرصع أيضًا بالألماس.

أقراط الأميرة ديانا ذو الفص الياقوتي

وكعادة الأميرة ديانا، الغائبة الحاضرة، إذ أرادت دوقة كامبريدج أن ترسل تحية خفية لأميرة القلوب في جولتها الملكية الأخيرة، حيث ارتدت زوج من الأقراط ذو الفص الياقوتي الأزرق والذي يعود ملكيته لأميرة ويلز.

تٌكرر دائمًا كيت ميدلتون ارتداء الحلق الماسي الأزرق الذي يتلاءم مع خاتم خطبتها وهو أيضًا كان من ضمن مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا، ولكن أجرت دوقة كامبريدج عليه بعض التعديلات ليناسب ذوقها.

ويعتبر الحلق الماسي، الذي أهداة الأمير ويليام للدوقة في 2010، من القطع المفضلة لديها، حيث ارتدته لأول مرة في جولتها بكندا، ومنذ ذلك الحين أصبح من قطع المجوهرات التي تفضلها وتظهر بها في العديد من المناسبات البارزة.

أقراط اللؤلؤ الصناعي

وعلى الرغم من ارتداء كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج العديد من المجوهرات والأقراط الفاخرة إلا إنها تألقت بأقراط اللؤلؤ الصناعي من علامة " Simone Rocha ".

أقراط الذهب

تألقت كيت ميدلتون، أثناء جولتها الملكية بصحبة زوجها الأمير ويليام بأقراط ناعمة من الذهب الأصفر عيار 18، من علامة المجوهرات " spells of love".

تعرفي على أجمل أقراط كيت ميدلتون الأنيقة التي تألقت بها في جولتها الملكية ‏الأخيرة