أجمل المجوهرات الملكية في 2019

خلال عام 2019 تألقت الأميرات والملكات بالسحر والفخامة وأبهرن عشاق الاطلالات الملكية و بالأخص مجوهرات العائلة الملكية السويدية بالأناقة الراقية المعبرة عن المكانة والذوق الرفيع.

واليوم نشاهد بالصور مجموعة من اطلالات الأميرات والملكات اللائي تألقن بأجمل المجوهرات الملكية في 2019 حيث برزت اطلالاتهن الأيقونية كنموذج للفخامة الملكية الراقية..

الملكة ليتيزيا

مجوهرات الملكة ليتيزيا

تألقت الملكة ليتيزيا في حفل عشاء بإطلالة راقية زينتها بتاج The Spanish Floral Tiara الذي تستعيره من الملكة صوفيا ويتألق بتصميم الزهور من الذهب الأبيض والماس.

كيت ميدلتون

مجوهرات الدوقة كيت ميدلتون

في حفل جوائز البافتا البريطانية تألقت الدوقة كيت ميدلتون بأناقة ساحرة مع أقراط متدلية من الماس واللؤلؤ تعود الى مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا.

الملكة ماكسيما

مجوهرات الملكة ماكسيما

في خلال زيارتها لأيرلندا تألقت الملكة ماكسيما ملكة هولندا بإطلالة رسمية فاتنة زينتها بروعة أحجار الزمرد حيث ارتدت طقم The Dutch Emerald Parure Tiara والذي صنع عام 1899 في تاج وقلادة وأقراط بإستخدام أحجار زمرد تعود الى الملكة فيلهلمينا ملكة هولندا آنذاك.

الملكة إليزابيث

مجوهرات الملكة اليزابيث

خلال حضورها حفل الاستقبال السنوي في قصر باكنجهام تألقت الملكة اليزابيث الثانية بإطلالة ساحرة تعبر عن مكانتها الملكية وعبرت عن عشقها لأحجار الزمرد بإرتداء تاج Vladimir tiara مع قلادة وأقراط من الماس والزمرد.

الملكة ماتيلد

مجوهرات الملكة ماتيلد

تألقت الملكة ماتيلد بالأناقة الرصينة عند حضورها حفل عشاء أقامه دوق ودوقة لوكسمبورغ وزينت اطلالتها بتاج Nine Provinces Tiara الساحر من الذهب الأبيض والماس بتصميم اغريقي مع مثلثات ترمز الى مقاطعات بلجيكا التسعة وقد صنع عام 1926 للملكة أستريد.

الأميرة مادلين

مجوهرات الأميرة مادلين

في حفل المراسم الخاص بجوائز نوبل العالمية المرموقة تألقت الأميرة مادلين أميرة السويد بإطلالة أنثوية فاتنة مع تاج Swedish Aquamarine Kokoshnik tiara الراقي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأكوامارين وهو من أشهر وأهم قطع المجوهرات لدى العائلة الملكية السويدية، وقد نسقته مع أقراط الماس بشكل الرتب العسكرية.

كاميلا باركر

مجوهرات الدوقة كاميلا باركر

تألقت كاميلا باركر دوقة كورنوال في العرض الأول لفيلم 1917 بأناقة راقية زينتها بمجوهرات الماس حيث ارتدت أقراط من فان كليف أند أربلز وقلادة الماس بشكل الثعبان.

الأميرة فيكتوريا

مجوهرات الأميرة فيكتوريا

عبرت الأميرة فيكتوريا أميرة السويد عن مكانتها المتألقة كولية عهد السويد بإختيار قلادة من الماس وتاج Baden Fringe Tiara وبروش الماس الكلاسيكي من مجوهرات العائلة الملكية لاطلالتها في حفل العشاء الملكي لجوائز نوبل.

كيت ميدلتون

أقراط الدوقة كيت ميدلتون

في حفل الاستقبال الرسمي بقصر باكنجهام تألقت الدوقة كيت ميدلتون بالأناقة الرسمية واختارت لاطلالتها تاج The Cambridge Lover's Knot Tiara الذي يعود الى الملكة ماري وأشهر من ارتدته كانت الأميرة ديانا، وقد نسقت معه قلادة من الماس مستعارة من مجوهرات الملكة اليزابيث.

الأميرة شارلين

مجوهرات الاميرة شارلين

في الحفل الخيري للصليب الأحمر في موناكو تألقت الأميرة شارلين بجمال راقي وساحر مع أقراط جذابة ولافتة من الذهب والماس وحبات اللؤلؤ.