مجوهرات الأونيكس .. غموض مفعم بالفخامة

يتألق حجر الأونيكس بسحر خاص في الطبيعة فهو يمنح المجوهرات تلك اللمسة الراقية من اللون الأسود الداكن فيضفي على التصميمات الفخامة والنمط الفني الأنيق.

واليوم نشاهد بالصور مجموعة خلابة من المجوهرات الفاخرة التي أضفى عليها حجر الأونيكس لمسة فاخرة وفخامة راقية وشكل جزءاً هاماً من فتنة التكوين..

قلادة من شوميه  Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Trésors d'Afrique بتصميم مستلهم من عالم البراري الأفريقية بفخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد والأونيكس.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Nature Triomphante بتصميم مترف يحمل اللمسة الغرافيكية في أناقة الذهب الأبيض والماس والاونيكس والزمرد والملاكيت واللاكيه الأسود.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Coromandel بتصميم خالد من وحي فواصل الديكور ذات الرسوم الآسيوية لكنها هذه المرة تتزين بزهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل في أناقة الذهب الأبيض والأصفر والماس وشرائح الاونيكس والياقوت الأصفر والبرتقالي والماس الأصفر.

بروش من كارتييه  Cartier

بروش من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار بروش Panthère de Cartier بتصميم الفهد الأيقوني الشهير لدى العلامة الفرنسية في تألق مبهر من الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

قلادة من بولغاري  Bulgari

 قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Wild Pop بتصميم من وحي فترة الثمانينات الصاخبة في أناقة راقية من الذهب الأبيض والماس والزمرد والاونيكس.

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم Le Secret بتصميم المتاهة في تألق غرافيكي مميز بأناقة الذهب الأبيض والماس والأونيكس والماس الأصفر.

اسوارة من دي غريسوغونو  de Grisogono

 اسوارة من دي غريسوغونو de Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار أسوارة تقدمها العلامة بمناسبة عيدها الـ25 تتألق بسحر الفخامة المميزة للعلامة السويسرية والتي ناسبت اطلالات مهرجان كان بروعة الذهب الأبيض المنحوت والماس والأونيكس والزمرد.