أقراط الماس طويلة لسهرات 2018

في سهرات صيف 2018، تألقي بأقراط الماس طويلة، تضفي عليك لمسة من الفخامة والألق، تغازل عنقك الجميل وتمنح لفستانك فخامة مضاعفة.

ونحن في "هي" ننتقي لك مجموعة رائعة من أقراط الماس طويلة، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك، وتتألقي بها في سهراتك المترفة.

أقراط الماس طويلة من كارتييه   Cartier

من كارتييه نختار لك هذه الأقراط الطويلة من البلاتين، مزينة بماستين بشكل المستطيل تزنان معًا 4.33 مع ماس بقطع البرنسيس وماس بقطع تابير.

ومن نفس العلامة ننتقي لك هذه الأقراط الجميلة بقطع الماس تتناقض في أشكالها، صفت بترتيب جميل وأنيق، لتزيد من بريقها وألقها.

أقراط الماس طويلة من ميسيكا Messika

من ميسيكا نختار لك هذه الأقراط المميزة بصيحة شبابية رائعة، حيث صمم قرط بطول أطول من القرط الآخر، وقد ثمنت بألق الماس البراق.

أقراط الماس طويلة من شوميه Chaumet

من شوميه ننتقي لك أقراط Joséphine Aigrette Impériale، لتجسد قصة عشق الإمبراطورة جوزفين، وقد رصفت بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض.

أقراط الماس طويلة من جاكوب آندكو Jacob & Co

من جاكوب آندكو نختار لك أقراط الثريا،  التي رصفت بقطع الماس تتميز بشكل الكمثرى، على تصميم طويل وفخم من الذهب الأبيض.

أقراط الماس طويلة من دي غريسوغونو De Grisogono

من مجموعة MILLEFOGLIE، ننتقي لك هذه الأقراط الطويلة الرائعة، بتصميم هندسي فاتن ومتألق، ليعكس عليك طلة في غاية الفخامة والجمال.

أقراط الماس طويلة من فان كليف آندأربلز Van Cleef & Arpels

من فان كليف آندأربلز ننتقي لك أقراط ماجيك ألامبرا، وقد رصفت كل قطعة منها بـ 3 حليات من أيقونيةالأمبرا، زينت بالماس المستدير على الذهب الأبيض.