أفخم مجوهرات الزمرد .. حجر مواليد شهر مايو

مواليد شهر مايو ينعمون بالكثير من السحر ويتصفون بالايجابية والجاذبية الساحرة، تماماً كحجر هذا الشهر حجر الزمرد الفاخر بلونه الأخضر الخلاب.

ويلائم حجر الزمرد مواليد شهر مايو بجماله الفاخر فهو يتربع على مكانة خالدة بين الأحجار الكريمة جعلت منه زينة لتاج الملوك والأباطرة على مر التاريخ.

واليوم نختار تشكيلة ساحرة من مجوهرات الزمرد حجر مواليد شهر مايو تتمتع بالفخامة والتألق لتعبر بقوة عن شخصية مولودات مايو المفعمات بالسحر.

عقد من جورج حكيمGeorge Hakim 

من علامة جورج حكيم نختار عقد فاتن يتمتع بتصميم كلاسيكي يتناغم مع سحر السهرات ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر فاخر من الزمرد بقصة الاميرالد.

خاتم من أليسيو بوسكي Alessio Boschi

من علامة أليسيو بوسكي نختار خاتم خلاب بتصميم يسرق القلوب مستلهم من حضارة الهند المغولية ليبرز ابداع العلامة الايطالية في أناقة الذهب الأبيض والماس والجمشت وفخامة راقية من الزمرد الكابشون.

اسوارة من بوغوصيان  Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار اسوارة تنطق بلغة الفخامة وتبث السحر في الاطلالة بجمال الذهب الأبيض والماس وترف الزمرد.

أقراط من أورلوفOrlov 

من علامة أورلوف نختار أقراط راقية بتصميم Chandelier الرفيق الأيقوني للسهرات في دلال ساحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة

قلادة من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار قلادة مترفة من مجموعة Precious متألقة بتصميم يليق بإطلالات السجاد الاحمر في فخامة خالدة من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

اسوارة من كارن سوينKaren Suen 

من علامة كارن سوين نختار اسوارة مدللة بالأنوثة والأناقة الملكية تغلف المعصم ببريق السهرة من الذهب الأبيض والماس واحجار الزمرد الفاخرة.

قلادة من نيراف موديNirav Modi 

من علامة نيراف مودي نختار قلادة Waterfall الساحرة بجمال كلاسيكي يرافق فساتين السهرة بالترف في تألق خلاب من الذهب الأبيض والماس واحجار الزمرد بقصة الاجاصة.