مجوهرات عصرية بإشراقة الربيع 2018

جاء الربيع حاملاً معه نسمات مشرقة وألوان من البهجة حيث تتبدل أحوال الطبيعة من هدوء الشتاء الى المرح والانطلاق وتتبدل معها أحوال المرأة واطلالتها.

ولا غنى لكل امرأة عن عناصر أنيقة ومشرقة لاطلالة الربيع خصوصاً في المجوهرات العصرية التي تمنح الاطلالة لمسات الجمال والأنوثة.

واليوم اخترنا لكِ مجموعة جذابة من المجوهرات العصرية التي تتمتع بإشراقة ربيعية ساحرة..

مجوهرات عصرية بإشراقة الربيع 2018

أقراط من جاكي آيش Jacquie Aiche

من علامة جاكي آيش نختار أقراط طويلة بتصميم لافت من الذهب الأصفر وحبات الماس المرصوف مع شرائح من أحجار التورمالين الووترميلون بألوانه الجميلة.

خاتم من بروك جريجسون Brooke Gregson

من علامة بروك جريجسون نختار خاتم جذاب من الذهب الأصفر وحبات الماس مع أحجار بقصات متنوعة من الياقوت الوردي والتورمالين الأخضر والبنفسجي.

قلادة من مالاري ماركس Mallray Marks

من علامة مالاري ماركس نختار قلادة فاتنة بتصميم من حلقات الذهب الأصفر تتدلى منها أحجار بريوليت متعددة من الغارنيت والتورمالين والزيركون والاسبينل والماندرين والزمرد والياقوت الأحمر والأصفر والوردي.

أقراط من لاركسبور أند هاوك Larkspur & Hawk

من علامة لاركسبور أند هاوك نختار أقراط فاتنة بتصميم هندسي لافت من الذهب الأصفر مع أحجار الكالسيدوني الأزرق والوردي والياقوت البرتقالي والكوارتز وحجر القمر.

خاتم من مجوهرات نوش Noush Jewelry

من علامة مجوهرات نوش نختار خاتم بتصميم من وحي الزهور يتألق جمالاً بالذهب الأصفر مع أحجار الماس والتورمالين الوردي والجمشت.

أقراط من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald

من علامة كيمبرلي ماكدونالد نختار أقراط مشرقة بجمال لافت من الذهب الأصفر والماس الناعم المرصوف مع شرائح أحجار الجيود الملونة.

قلادة من ميليسا جوي مانينغ Melissa Joy Manning

من علامة ميليسا جوي مانينغ نختار قلادة متألقة بتصميم من الذهب الوردي وأحجار الأجات والأوبال الأزرق والكالسيدوني الوردي والياقوت الوردي والجمشت والتورمالين.

قلادة من رينيه لويس Renee Lewis

من علامة رينيه لويس نختار قلادة ناعمة ولافتة بالألوان في تصميم من الذهب الأصفر مع أحجار فاتنة من الياقوت الملون.