مجوهرات الثعبان لطلة قوية

رغم الرعب والخوف الذي يثيره الثعبان في النفس، إلا أن الصاغة استلهموا من شكله أجمل تصاميم المجوهرات، حيث القوة التي يرمز لها هذا المخلوق، لسرعته وقدرته على المباغتة المدهشة، بل أنه ارتبط بالحكمة عند بعض المعتقدات قديما.

لذا اخترنا لك، مجموعة رائعة من مجموهرات استهلمت تصاميمها من الثعبان، كي تنتقي منها ما ينال إعجابك، وتحصلي على طلة قوية وواثقة.

مجوهرات الثعبان من بوشرون Boucheron

يلتف الثعبان على معصمك في أسوارة بوشرون، ليشكل أسوارة في غاية الإبداع والجمال، لاسيما أنها جاءت مترفة بألق الماس المرصع على الذهب الوردي.

مجوهرات الثعبان من جاكوب آند كو Jacob & Co

أصدرت جاكوب آند كو مجموعة كاملة باسم Cerastes تستوحي قطعها من شكل الثعبان بقوته وجلده، ومنها نختار لك هذه القلادة الرائعة بتصميم الثعبان الذي يستعرض حركته وقدرته المدهشة على الانحناء، مرصعا بقطع الماس الجميلة.

كما نختار لك من نفس المجموعة، هذا التصميم الجميل لشكل الثعبان، ليستقر على أذنك، مترفا بالماس الأبيض والبني.

مجوهرات الثعبان من ماجريت Magerit

تحرس الثعابين الذهبية حجر الكوارتز الرائع في خاتم ماجريت، ككنز سري لا يجوز الاقتراب أو المساس منه. خاتم رائع يمنحك طلة في غاية القوة والثقة.

مجوهرات الثعبان من ثيو فينيل Theo Fennell

مثلت علامة ثيو فينيل لحظة تصور لدغة الثعبان لنفسة، في أسوارة مدهشة صممتها من الذهب الأصفر، ورصعت نهاية الثعبان الذهبي بقطع الماس.

مجوهرات الثعبان من بولغاري Bulgari

دائما ما تبهرنا علامة بولغاري بمجوهرات الثعبان التي تصدرها في مجموعتها الأيقونية Serpenti، ومنها نختار لك هذه القلادة الجميلة، بتصميم فخم وناعم بذات الوقت، كما اخترنا لك هذه الأقراط الرائعة، بشكل الثعبان، مرصعة بأحجار الجمشت والماس والزمرد.