سلاسل ذهب طويلة من موضة مجوهرات 2017

تعد سلاسل الذهب الطويلة، صيحة رائجة في عالم المجوهرات هذا العام، وقد برعت أبرز الماركات العالمية في تصميم سلاسل طويلة، تتميز بأشكالها العصرية، لتتجه لامرأة تعشق التميز والأناقة.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل السلاسل الطويلة، التي انتقيناها من أبرز الماركات العالمية، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

سلاسل ذهب طويلة من شوبارد Chopard

قلوب خضراء وماسية تداعب سلسلة شوبارد الذهبية، لتمنحك لمسة أنثوية حالمة، حيث تآلفت بشكل جميل بين الماس وحجر المالاكيت الأخضر، ومن نفس العلامة نختار لك من مجموعة Rihanna Loves Chopard، هذه القلادة الشبابية الجميلة، نابضة باللون الأخضر الغني وقطع الماس البراقة.

سلاسل ذهب طويلة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

من مجموعة TIFFANY HARDWEAR، نختار لك هذه القلادة الطويلة والمتألقة بكرة ذهبية، وقفل تيفاني المميز، لتضفي انطباعا بامرأة قوية وحرة.

سلاسل ذهب طويلة من لويس فيتون Louis Vuitton

ورود ناعمة بيضاء من عرق اللؤلؤ تزين قلادة لويس فيتون الطويلة، لمنحك طلة في غاية النعومة والرقة، وأناقة شبابية في ذات الوقت.

سلاسل ذهب طويلة من ديور Dior

رياح جديدة تهب في مجموعة Rose des Vents، لتصدر هذه القلادة الرائعة المتوجة باللون الأخضر النابض من حجر المالاكيت، متألقا على سلاسل صممت من الذهب الأصفر.

سلاسل ذهب طويلة من شوميه Chaumet

ورود ناعمة جميلة توجت بألق الماس، وزينت على هذه السلسلة الرائعة من الذهب الوردي، هذا ما عبرت عنه العلامة الراقية شوميه في أحدث إصداراتها.

سلاسل ذهب طويلة من ميسيكا Messika

بصيحة القلائد المتعددة، نختار لك هذه القطعة الجميلة من ميسيكا، حيث حملت كل سلسلة، مجموعة رائعة من الماس البراق، بقصتين مختلفتين، لتمنحك تأثيرها الجذاب.