الألماس الأصفر يسيطر على موضة المجوهرات الفاخرة

يتألق حجر الماس الأصفر بمكانة لافتة بين أحجار الماس، فبالاضافة الى ندرته وارتفاع ثمنه فهو يتميز بلون أصفر مشرق كما لو أن أشعة الشمس اختبئت داخل حجر.

وفي هذا الموسم تألق حجر الماس الأصفر بشكل لافت في مختلف تصميمات المجوهرات التي قدمتها أشهر الماركات حيث أضاف ببريقه اللافت لمسة سحر واشراق.

واليوم ننتقي لك مجموعة من أروع ما قدمت علامات المجوهرات من تصميمات فاخرة تزينت بروعة وسحر حجر الماس الأصفر..

قلادة من تيفاني  Tiffany

 قلادة من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار قلادة فاخرة من الذهب الأبيض تنبض بفخامة ساحرة مع بريق الماس وحجر الماس الأصفر الفاتن.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم مترف يزين الأنامل بجمال الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس الأبيض والأصفر.

اسوارة من ديفيد موريس  David Morris

اسوارة من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار اسوارة مفعمة بالتألق والسحر الملكي بجمال راقي من الذهب الأبيض والوردي وبريق خلاب من الماس الأبيض والأصفر.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Golden Oasis بتصميم من وحي الصحراء ورمالها الذهبية بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر الماس الأصفر بقصة الاجاصة.

أقراط من ميسيكا  Messika

أقراط من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار أقراط نابضة بالبريق في تصميم cuff ذي اللمسة العصرية بأناقة ساحرة من الذهب الأبيض والماس والماس الأصفر.

تاج من شوميه  Chaumet

تاج من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار تاج من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم مشرق من وحي الشمس وأشعتها الساحرة بجمال الذهب الأبيض وبريق الماس الأبيض والأصفر.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Magnitude يلفت الأنظار بسحر كلاسيكي من الذهب الأبيض وأحجار الماس الأبيض والأصفر البريوليت والبني.