أشكال اساور ذهب راقية

اسوارة من ميسيكا.

اسوارة من ميسيكا.

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من ديفيد موريس

اسوارة من ديفيد موريس

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شوبارد

اسوارة من بوشرون

اسوارة من بوشرون

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

اسوارة فان كليف أند أربلز

اسوارة فان كليف أند أربلز

دلال وأنوثة منسوجان بعناية من الذهب لتتألق الأيدي بتفاصيل مترفة ومنمقة في أشكال أساور ذهب راقية تناسب أجمل السهرات والاطلالات.

وتعانق هذه الأساور اطلالة الفستان أو العباءة بجمال خالد يعزز من أنوثتك ويلفت الأنظار لجمال يديك، بينما بريق الذهب يداعب مخيلتك بسحر وشغف.

واليوم ننتقي لك مجموعة من أشكال أساور ذهب راقية تضفي التألق والأناقة والذوق الرفيع على اطلالتك.

مجوهرات بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Serpenti Boheme الجذابة التي تنعم بتصميم رأس الأفعى بأسلوب معاصر من الذهب الاصفر واللازورد.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار اسوارة أنيقة من مجموعة Happy Hearts المفعمة برقة مشاعر الحب وتصميم القلب من الذهب الأصفر والماس وحجر النمر.

مجوهرات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Perlee الساحرة التي تبث الفخامة والأناقة بتصميم من الذهب الأصفر والماس وشعار زهرة الحظ.

كما نختار من علامة فان كليف أند أربلز اسوارة من مجموعة Frivole التي تتسم بروح الربيع وعطر الزهور المتفتحة من الذهب الأصفر والماس.

مجوهرات ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار اسوارة من مجموعة My Twin الجذابة والتي تضفي النعومة الممتزجة بالفخامة في تصميمها الساحر من الذهب الوردي والماس بقصة الاجاصة والايميرالد.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار اسوارة أنيقة من مجموعة Serpenti الأيقونية بتصميم حيوي ومعاصر يلائم مختلف الاطلالات بأناقة وذوق رفيع من الذهب الوردي والجمشت.

مجوهرات ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار اسوارة Link التي تلائم اطلالتك اللافتة بالأنوثة والسحر بتصميم معاصر يحاكي حلقات السلسلة بتناسق بين الذهب الأصفر والماس.