أساور ذهب والماس للمرأة الراقية

اسوارة ذهب والماس من شانيل

اسوارة ذهب والماس من شانيل

اسوارة ذهب كارتييه

اسوارة ذهب كارتييه

اسوارة ذهب بياجيه

اسوارة ذهب بياجيه

اسوارة ذهب من جيامبيرو بودينو

اسوارة ذهب من جيامبيرو بودينو

اسوارة ذهب والماس من بولغاري

اسوارة ذهب والماس من بولغاري

اسوارة الفرساي من ديور

اسوارة الفرساي من ديور

اسوارة ذهب والماس على شكل سنابل القمح من شانيل

اسوارة ذهب والماس على شكل سنابل القمح من شانيل

اسوارة ذهب مع حجر الأوبال من ديور

اسوارة ذهب مع حجر الأوبال من ديور

موضوعنا اليوم يعرض لكم أجمل اساور ذهب والماس للمرأة الراقية التي تعشق الفخامة. 

تتمتع الأساور بكونها قطع فنية من الجوهرات تمتدح جمال الأيدي وتلفت الأنظار الى تفاصيل الأنوثة التي تبرز رونق المرأة وعنايتها بالاطلالة.

وقدمت لنا علامات المجوهرات أساور ذهب بمثابة اعمال فنية تحاكي انوثتك وتعانق معصمك بشغف لتضفي البريق اللافت والسحر الخالد بأعذب التصميمات.

وقد اخترنا اليوم أساور ذهب للمرأة الراقية من أفخم ماركات المجوهرات..

اسور ذهب من مجوهرات شانيل Chanel

نبدأ بعلامة شانيل التي تعد مرادفاً للأنوثة فيما تقدمه من مجوهرات، ونختار اسوارة من مجموعة سنابل القمح بتصميم يحتفي برمز الخير والنماء من الذهب الأصفر والماس.

كما نختار من مجموعة شعار شانيل اسوارة من الذهب الأصفر والماس تحاكي في تصميمها أسلوب بطانة شانيل الهندسي الفاخر في الملابس والحقائب.

اسوارة ذهب بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة cuff بتصميم مترف من الذهب الأصفر المطروق تكتسي بجنة من ألوان ريش الطيور المحضرة بطريقة ماركتريه الايقونية الخاصة بعلامة بياجيه وترافقها أحجار الماس والياقوت الأصفر والوردي الفاخرة.

اسوارة ذهب من مجوهرات بولغاري Bulgari

اسوارة سيربانتي من بولغاري في اصدار معاصر يحول الثعبان الشهير الى تيمة تجريدية تحتفي بالخطوط الهندسية في تصميم من الذهب الوردي والماس.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور نختار اسوارة من أحدث المجموعات المكرسة لحجر الأوبال الساحر وهي اسوارة ملكية من الذهب الوردي المكتسي بالماس وحجر بيضاوي من الأوبال الأبيض.

كما نختار من مجموعة قصر الفرساي اسوارة تحاكي تفاصيل القصر المعمارية في تناغم بين الذهب الأصفر والأسود والماس والياقوت الأصفر الفاتن.

مجوهرات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

من العلامة الايطالية الفاخرة جيامبيرو بودينو نختار اسوارة من الذهب المنحوت في تصميم غرافيكي يحتفي بالمنحنيات الهندسية مع لمسات الماس الفاخر المكملة.

اسوارة ذهب  كارتييه Cartier

من علامة الفخامة الفرنسية كارتييه نختار اسوارة كاكتس التي تتغنى بالجمال في نبات الصبار بتكوينات عصرية وتصميم مفتوح من الذهب الأصفر وحبات الماس واللازورد الأزرق.