أقراط السهرة الفاخرة تغمر اطلالتك بالجمال

أقراط من بوشرون

أقراط من بوشرون

أقراط من شوميه

أقراط من شوميه

أقراط من فان كليف أند أربلز

أقراط من فان كليف أند أربلز

أقراط من شانيل

أقراط من شانيل

أقراط من بياجيه

أقراط من بياجيه

أقراط من دي غريسوغونو

أقراط من دي غريسوغونو

تدلف الجميلات الى السهرة فتلفتن الأنظار بجمال لافت وفساتين مترفة ومجوهرات مدللة بسحر الفخامة والترف، لا سيما الأقراط المذهلة ببريق الماس.

ففي جمال أقراط السهرة سحر خاص تقدره الأنثى وتدرك قدراته على لفت الأنظار وإضفاء الشغف على اطلالتها فلا تتخلى عن أرقى الأقراط رفيقة للسهرة.

ومن هذا الشغف الفريد ننتقي مجموعة من الأقراط اللافتة بفخامتها والتي تضيء السهرات بالسحر والدلال..

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

نبدأ مع علامة فان كليف أند أربلز ومنها ننتقي أقراط من مجموعة الزمرد الملكي تنبض بفخامة تلائم السهرات المترفة بفضل تصميمها الخالد من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

مجوهرات بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون ننتقي أقراط من مجموعة فاندوم الساحرة والتي تتألق سحراً من وحي مدينة باريس الساحرة بمعمارها الجذاب وقوارير عطورها الفواحة لتأتي هذه الأقراط بتصميم لافت من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر والكوارتز.

مجوهرات شوميهChaumet

في سحر الطبيعة تجد علامة شوميه ملاذها، ومن الحدائق الخلابة اقتطفت تصميم هذه الأقراط الرائعة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي المتدلي كحبات الكرز.

مجوهرات بياجيهPiaget

في فخامة علامة بياجيه تجد الأنثى ملاذاً دافئاً للأناقة حيث تقدم العلامة هذه الأقراط المترفة من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر لإطلالة تبقى في البال.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

في أحدث اصداراتها من مجموعة بلوسوم اختارت علامة لويس فويتون حجر الاسبينل البنفسجي النادر ليكون رفيق الأناقة مع الذهب الأبيض والماس فجاءت هذه الأقراط مكتملة بالبهاء.

مجوهرات دي غريسوغونوDe Grisogono

استلهمت علامة دي غريسوغونو سحر الأصداف البحرية في مجموعتها الأخيرة فقدمت للأنوثة هذه الأقراط من الذهب الأبيض والماس والزمرد لتليق بحورية بحر.

مجوهرات شانيل Chanel

علامة الكوتور الفرنسية شانيل تقدم رحيق الفخامة من فساتين السهرة الى المجوهرات فجاءت هذه الأقراط مصممة بعناية ومستلهمة من أسلوب خياطة شانيل الهندسي لفخامة ساحرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.