قلائد ماس تطوقك بالفخامة والسحر

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من لويس فويتون

قلادة من لويس فويتون

قلادة من شوميه

قلادة من شوميه

قلادة من شانيل

قلادة من شانيل

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

قلادة من ديور

قلادة من ديور

قلادة من بوشرون

قلادة من بوشرون

مع أقمشة فساتين السهرة الفاخرة يبرز دور أجمل قلائد الماس لتكون بمثابة اللمسة الأخيرة لتكتمل الاطلالة بتاج الاناقة والكمال الراقي.

ولأرقى السهرات والمناسبات قدمت علامات المجوهرات مؤخراً أفخم تصميمات قلائد الماس التي تتوج الأنوثة بإبداعات أيقونية من الذهب والماس والأحجار الكريمة.

وقد تخيرنا من أرقى العلامات قلائد ماس مثيرة بفتنتها وابداع تكوينها لتضيئ سهرتك بنغمات من الرفاهية..

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

نبدأ مع علامة لويس فويتون ونختار قلادة من احدث ما قدمت في أسبوع باريس للموضة وهي امتداد وتصميمات جديدة لمجموعة بلوسوم الشهيرة، لكننا نراها هذه المرة بحجر فاتن من السبينل البنفسجي السيريلانكي مع الماس والذهب الأبيض.

مجوهرات شانيلChanel

قلادة تختصر الأنوثة في تصميم فاخر ومترف من الذهب الأبيض والماس مستوحى من ازهار الكاميليا معشوقة غابرييل شانيل في أحدث اصدارات العلامة بأسبوع باريس للموضة.

مجوهرات بولغاريBulgari

أحدث ما قدمت بولغاري من تصميمات لقلادة ديفا الأيقونية والتي تعبر عن جوهر الفخامة والنجومية التي تشعر بها كل إمرأة، وهي من الذهب الابيض والياقوت الازرق والجمشت والماس والتورمالين.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعتها الأخيرة التي تحتفي بالزمرد رمز الملوكية والفخامة، وهي قلادة من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ مع حجر فاخر من الزمرد بقصة الوسادة.

مجوهرات شوميهChaumet

من أحدث ما قدمت شوميه نختار قلادة تنطق بالشاعرية والانوثة بتصميم يتعانق فيه الذهب الأبيض والوردي ليشكلا الأشرطة الأنثوية الحريرية وهي تتألق سحراً ببريق الماس.

مجوهرات ديورDior

قلادة من احدث مجموعات ديور المكرسة لحجر الاوبال الساحر والمثير، حيث نرى قطعة بيضاوية لافتة من الأوبال الأسود تتناغم بفخامة مع قلادة ملكية من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات بوشرونBoucheron

أحدث اصدارات بوشرون التي تستلهم من الطبيعة وأوراق الشجر المتساقطة في باريس لتصاغ بنعومة وانسيابية فاخرة في قلادة من الذهب  الأبيض والماس.