أقراط للسهرة تنبض بالفخامة والأنوثة

أقراط من فان كليف أند أربلز

أقراط من فان كليف أند أربلز

أقراط من لويس فويتون

أقراط من لويس فويتون

أقراط من شوميه

أقراط من شوميه

أقراط من ريزا

أقراط من ريزا

أقراط من بوغوصيان

أقراط من بوغوصيان

أقراط من دامياني

أقراط من دامياني

أقراط من آنا هو

أقراط من آنا هو

عندما تتجه المرأة الى سهرة فاخرة فهي تنتقي عناصر الاطلالة الأكثر تميزاً لتحصل على جاذبية فريدة وآسرة تعززها أطياف الماس والذهب والأحجار الكريمة.

وللسهرات أقراط تنطق بلغة الفخامة فتكمل فتنتك بأرقى التصميمات وبريق الماس لتكون اطلالتك مكللة بتاج الجمال والسحر والتميز الذي ترغبه كل النساء.

واليوم ننتقي لك مجموعة من الأقراط الفاتنة من أحدث ما قدمت علامات المجوهرات لتأسري القلوب مع كل اطلالة..

أقراط آنا هوAnna Hu

من علامة آنا هو نختار أقراط نابضة بفخامة وسحر الذهب الأبيض والماس في تكوين مستوحى من الحدائق والبساتين الغناء يتحلى بأحجار الياقوت الملون.

أقراط  الكساندر ريزاAlexander Reza

من مبتكرات ألكسندر ريزا ننتقي هذه الأقراط الفاتنة التي عرضت في باريس مؤخراً بتكوينها الخلاب على أسلوب الأرت ديكو من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

أقراط لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار أقراط من احدث اضافة لمجموعة بلوسوم الشهيرة وهي أقراط تحاكي شعار العلامة بتصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر الاسبينل السيريلانكي بلونه البنفسجي الأنيق.

أقراط  بوغوصيانBoghossian

علامة الاناقة السويسرية بوغوصيان تمنح سهرتك لمسة عصرية مع أقراط بتصميم معاصر وحداثي فريد من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق الساحر.

أقراط داميانيDamiani

أقراط فاخرة تحمل توقيع علامة دامياني في مجموعتها المكرسة لجمال الاحجار الكريمة وقدراتها الفنية حيث تمتعت حبات الماس بقصة الماركيزة الفاخرة في تصميم من الذهب الأبيض.

أقراط شوميهChaumet

في أحدث اصدارات شوميه نختار أقراط تحاكي الأنوثة بتصميم من الذهب الأبيض والوردي يتعانقان في ربطة أنثوية تكللها حبات الماس.

أقراط  فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار أقراط من مجموعتها التي تمجد الزمرد الملكي فهي تمنحه البطولة بقصة بيضاوية في تصميم من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ.