مجوهرات فاخرة لتتألقي بالفستان الأسود

خاتم من ديور.

خاتم من ديور.

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من فان كليف أند أربلز

أقراط من لويس فويتون

أقراط من لويس فويتون

اسوارة من هيرميس

اسوارة من هيرميس

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

التألق بفستان السهرة الأسود هو أحد أكثر اللحظات فخامة وتميز في حياة الأنثى، فبالرغم من جاذبية ألوان فساتين السهرة الا ان اللون الأسود يبقى دائماً وأبداً هو الملك.

ولهذا الملك تاج من الجمال يتمثل في المجوهرات الأنيقة التي تبرزه وتؤطر سحره بالفخامة، حيث يتوهج الأسود ببريق الذهب والأحجار الكريمة والماس في أرقى التصميمات.

وقد تخيرنا لك مجوهرات فاتنة تتوج جمالك بفستان السهرة الأسود وتضفي عليه بريق الجاذبية  والسحر..

مجوهرات ديورDior

نبدأ مع خاتم فاخر من أحدث اصدارات ديور يتألق سحراً بجمال الذهب الوردي وحبات الماس بقصة الماركيزة والاجاصة وقطعة بيضاوية ساحرة من الأوبال.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار أسوارة من أحدث الاصدارات وهي تتمتع بتصميم تجريدي من وحي الزهور المفضلة لدى غابرييل شانيل ومصاغة بعناية من الذهب الأبيض والماس مع لآلئ تاهيتي الساحرة وقطع الياقوت الوردي.

مجوهرات بولغاريBulgari

أسوارة من أحدث اصدارات بولغاري تتمتع بفخامة ايطالية لا تقاوم بتصميم عصري من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ والتورمالين الوردي والروبليت والجمشت في تناغم لوني فاخر.

ومن بولغاري أيضاً نختار قلادة تتناسب مع فخامة فساتين السهرة السوادء بأناقة الذهب الوردي والماس وأحجار الجمشت والتورمالين الوردي والزمرد والسبينل الأحمر في قصة الكستناء.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

نختار من علامة لويس فويتون أقراط من أحدث اصدارات مجموعة بلوسوم وهي تتمتع بتصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس والأوبال الأبيض والتورمالين الأخضر.

كما نختار من لويس فويتون اسوارة من نفس المجموعة تعانق المعصم بفخامة ودلال من الذهب الأبيض والماس وحجر أيقوني من الاسبينل السيريلانكي بلون اللافندر.

مجوهرات هيرميسHermes

فخامة وأنوثة تتوهج مع فستان السهرة الأسود بهذه الأسوارة الفاخرة من هيرميس بتصميم من الذهب الوردي والماس واللآلئ متدرجة الألوان.

مجوهرات فان كليف اند أربلزVan Cleef & Arpels

من العلامة المترفة فان كليف اند أربلز نختار قلادة من آخر مجموعاتها الملكية التي قدمت فيها التحية للزمرد الفاتن، وهي بتصميم يليق بالأميرات من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد الزامبي بقصة ملكية فاخرة.