ساعات اللون الأسود.. حضور أنثوي لافت

ساعة من كارتييه

ساعة من كارتييه

ساعة من لويس فويتون

ساعة من لويس فويتون

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه

ساعة من فان كليف اند أربلز

ساعة من فان كليف اند أربلز

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل

ساعة من شوميه

ساعة من شوميه

ساعة من دي بيرز

ساعة من دي بيرز

ساعة من بريغيه

ساعة من بريغيه

يبقى اللون الأسود أيقونة أناقة لدى المرأة وعشقها الأثير في عالم الموضة، فهي تختاره لوناً لفستان السهرة المميز وللحقيبة والحذاء بلمسة أنثوية وتضعه كحلاً وظلالاً في العيون.

وعشق المرأة للون الأسود لا يتوقف عند الملابس والاكسسوارات، فيمتد الى عالم المجوهرات والساعات الفاخرة، لهذا تقدم أشهر علامات الساعات ما يرضي أنوثة المرأة ورغباتها ويعبر عن ثقتها بنفسها.

لهذا ننتقي اليوم ساعات اللون الأسود التي تمنحك ما ترغبين من سحر أنثوي وغموض يفرض جاذبيتك بقوة ..

شانيل

نختار ساعة من شانيل بغطاء متحرك متميزة بتصميمها الأنيق من الذهب الأبيض والماس على شكل الأسد الذي تقدمه شانيل في العديد من المجوهرات والساعات وسوار من الساتان الأسود الأنيق.

كارتييه

ساعة فاخرة من كارتييه بتصميم انسيابي وغطاء متحرك يحاكي درقة السلحفاة من الذهب الأبيض والماس مع سوار من الساتان الأسود.

لويس فويتون

ساعة مونوغرام من لويس فويتون مع غطاء متحرك بشعار العلامة الفرنسية الفاخرة من الذهب الأبيض والماس وتكتمل أناقتها مع سوار الساتان الأسود.

دي بيرز

ساعة أريا من دي بيرز بتصميم يحاكي مفهوم الأريا وهو ذروة الدراما في المقطوعة الموسيقية وهو ما عبّر عنه التصميم الفاخر من الذهب الأبيض والماس المرصوف.

شوميه

ساعة جوزفين تمجيد للامبراطورة جوزفين وقصص العشق التي عاشتها مع نابليون، فجاء تصميم الساعة مرهفاً وشاعرياً بمزيج الذهب الأبيض والماس.

بريغيه

ساعة من بريغيه لعشاق الفخامة اللافتة والترف الأنيق حيث تم تصميمها من باقة من الماسات الباغيت تحيط بسوار الساعة الأسود الخلاّب.

بياجيه

ساعة من بياجيه بتصميم بيضاوي في تناغم جذاب بين الماس والذهب الأبيض بينما يأتي سوار الساتان الأسود ليضع اطاراً لهذه الأناقة.

فان كليف اند أربلز

ساعة فاخرة من فان كليف اند أربلز مصممة بعناية لترضي عشقك للتصميمات الفاخرة من الذهب الأبيض مع مزيج متنوع من الماسات البرلنت والباغيت وسوار الساتان الأنيق.