Van Cleef & Arpels في شراكة مع "فنّ جدّة 21,39"

عقد سنيت أوف جازمِن Scent of Jasmine أو عطر الياسمين

عقد سنيت أوف جازمِن Scent of Jasmine أو عطر الياسمين

عقد سنيت أوف جازمِن Scent of Jasmine أو عطر الياسمين من مجموعة بال دو ليجاند

عقد سنيت أوف جازمِن Scent of Jasmine أو عطر الياسمين من مجموعة بال دو ليجاند

تحتفي دار فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels للمجوهرات بالتعاون مع فنّ جدّة 21,39 بالفنون والإبداع خلال الفترة ما بين فبراير ومايو 2017 مع سلسلة من الفعاليات الافتتاحية بين 1 و 4 فبراير 2017.

في إطار سلسلة الفعاليات الثقافية التي تعقد خلال "فنّ جدّة [1,392]"، إنّ عشاق المجوهرات والتصميم في جدّة على موعد مع رحلة شيّقة لاكتشاف عرض خاص بالمجوهرات الفاخرة يتمحور حول أحد أعز مصادر الإلهام بالنسبة إلى الدار ألا وهو السفر. وهذا هو تحديداً ما يتمحور حوله موضوع 21,39   لهذا العام والذي تسلّط عليه الضوء دار المجوهرات العريقة في كافة إبداعاتها.

ومن القطع التي تزيّن المعرض وتضفي طابعاً جمالياً خلاّباً نجد قطعة استثنائية مستوحاة من الشرق. إنه عقد "سنيت أوف جازمِن Scent of Jasmine" أو "عطر الياسمين" من مجموعة "بال دو ليجاند" الذي يتألّق بكامل بهائه. ويعتبر الياسمين منذ قرون عديدة رمزاً للجمال في الشرق؛ حتى إنه في الهند، اشتهرت كاما وهي الرمز الروحي للحب في تقديم أزهار الياسمين إلى الشعب. ينمو الياسمين في الهند وهي شجيرة تعطي أزهاراً صفراء أو بيضاء كبيرة تفوح منها رائحة فريدة ساحرة.                          

استعانت هذه القطعة تحديداً بتقنيات نقش استثنائية على التصميم الرئيسي والتورمالين والتي يمكن للدار أن تعدّلها بحسب الطلب. مجموعة رقيقة من الأشكال والأحجام تضم أحجار السافير والأوبال الوردي والماسات قطع دائري وإجاصي وباغيت تلتقي لتقدّم منحوتة من المجوهرات تنبض بالحياة والأبعاد الهندسية. أما القطعة المتوسطة، فهي قابلة للتحوّل وبمكن ارتداءها كمشبك أو زينة للملابس بأشكال عديدة. .

إبداعات ألامبرا من Van Cleef & Arpels  تشرق لمعاناً وزهواً

شتاء متألق مع مجموعة الماسات البيضاء من Van Cleef & Arpels