أجمل المجوهرات من وحي لون العام Greenery

أقراط من دي غريسوغونو

أقراط من دي غريسوغونو

قلادة Tassel من تيفاني

قلادة Tassel من تيفاني

قلادة من تيفاني

قلادة من تيفاني

قلادة من كارتييه

قلادة من كارتييه

خاتم من بياجيه

خاتم من بياجيه

خاتم من بوميلاتو

خاتم من بوميلاتو

اسوارة من فابريجيه

اسوارة من فابريجيه

خاتم من بودلز

خاتم من بودلز

اسوارة من ديور

اسوارة من ديور

يرمز اللون الأخضر للنماء والخصوبة وديمومة الحياة، فهو لون البساط العشبي الأخضر، ولون الأوراق الندية التي تحتضن الورد في الصباح الباكر وتكسو الأشجار في الربيع.

ونظراً لما يمثله هذا اللون من قيمة رمزية كبرى للحياة، تم اختياره من قبل بانتون العالمية ليكون لون العام 2017 بدرجة تحت اسم Greenery، حيث منه وإليه تتجه خطوط الموضة في الأزياء والأثاث والمجوهرات والديكور وغيرها.

وفي عالم المجوهرات يبرز هذا اللون بقوة معبراً عن النقاء المتولد في الطبيعة البكر، حيث نراه متجسداً في كثير من الأحجار الكريمة معلناً استمرارية العطاء في كوكبنا.

وقد انتقينا لك من عالم المجوهرات قطع أنيقة خلابة تنطق بعذوبة درجات اللون Greenery رمز الحياة على الأرض..

بياجيه

من علامة بياجيه نختار خاتم ذهب أبيض شاعري بشفافية الأحجار الكريمة مثل حجر التورمالين الأخضر الخلاب بقصة الوسادة، وأحجار التورمالين الأزرق والزمرد والماس.

كارتييه

من علامة كارتييه نختار قلادة فاخرة تحمل قيم الجاذبية والسحر الملكي بتصميم فريد متعدد الطبقات من الذهب الأبيض والماس والزمرد والتورمالين الأخضر.

بودلز

من بودلز ننتقي خاتم جذاب وطريف من الذهب الأبيض والأصفر والماس بتصميم الأمير الضفدع من الذهب الأصفر والتسافوريت مقدماً لأميرة أحلامه حجراً خلاباً من التسافوريت بقصة الوسادة.

تيفاني

 من علامة تيفاني نختار قلادة بأنوثة وجاذبية عصر الثلاثينات بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع أهداب Tassel من حبات التسافوريت الأخضر

ونختار من تيفاني قلادة أخرى تتمتع بجاذبية اللون الأخضر بفضل حجر بيضاوي فاخر من التورمالين الأخضر في تصميم من الذهب الأبيض والماس.

دي غريسوغونو

من علامة الفخامة السويسرية دي غريسوغونو نختار أقراط بتصميم ديناميكي في دوائر ملتفة من الذهب الأبيض والماس والتسافوريت تحتضن كريات من التسافوريت والبريدوت والزمرد.

ديور

سوار أنيق من ديور يحمل طابع العلامة الفرنسية الفاخرة بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع أحجار التسافوريت والبريدوت الخلابة.

فابريجيه

سوار بتصميم عضوي من فابريجيه يتحد مع الطبيعة بمنحنياته العضوية من الذهب الأصفر ومزيج فريد من أحجار الزمرد والتسافوريت.

بوميلاتو

خاتم أنيق بحجر من العقيق الأخضر المصقول بإتقان مع احجار الزمرد والتسافوريت والماس في تصميم من الذهب الأبيض.