إبداعات المجوهرات باستخدام الأوبال

Louis Vuitton Ring

Louis Vuitton Ring

Tiffany & Co. Ring

Tiffany & Co. Ring

Van Cleef & Arpels Earrings

Van Cleef & Arpels Earrings

Chopard Ring

Chopard Ring

Chaumet Ring

Chaumet Ring

Cartier Bracelet

Cartier Bracelet

Cartier Opal Ring

Cartier Opal Ring

Boucheron Ring

Boucheron Ring

غالبا ما تشكل المجوهرات محورا اساسيا في جمال الإطلالة حيث تجذب إليها الأنظار وتصبح مقياسا حقيقيا للأناقة ينعكس من خلالها ذوق المرأة وستايلها. وتلعب المكونات الفاخرة التي ترتكز عليها تصاميم المجوهرات دورا هاما في إضفاء التميز على ذوق المرأة حيث تزيد من جمال التفرد والرقي في اختياراتها وإطلالاتها. جئنا لك اليوم بتشكيلة من المجوهرات المختارة ستسحرك باناقة ستايلاتها وجمال تصاميمها المرتكزة على أحجار الأوبال؛ لتكتشفي من خلالها كيف أنها تلبي رغبة كل امرأة في الحصول على الأناقة الساحرة والجاذبية المنشودة.

خاتم من بوشرون Boucheron  يعرف باسم خاتم القصر الهندي (Indian Palace) انتقيناه من تشكيلة Fleur des Indes؛  يزخر بألق مثير وأناقة راقية يستقيها من مكونات التصميم الفاخرة وتشمل عقيق الأوبال والماس وقد تم تنسيقها بأسلوب مبتكر جميل مستوحى من برك المياه الملونة.

ومن ماركة كارتييه Cartier ، اخترنا كذلك مجوهرات من الأوبال، تشمل سوار فاخر يزخر بفخامة مترفة وتفاصيل زخرفية دقيقة تلفت الأنظار، و خاتم Panthere de Cartier  انتقيناه من تشكيلة المجوهرات الراقية تم ابتكاره من الذهب الأبيض مع قطع كابوشون أوبال في حلة رائعة لأيقونة النمر المعروفة لماركة كارتييه.

واختزلت ماركة شوميه Chaumet  براعة الابداع لديها في خاتم Chaumet Etoiles Boreales وهو قطعة براقة تشع بألق سيأسر قلبك دون شك حيث يضم قطعة الاوبال في تصميمه بأسلوب فريد و في منتهى الجمال. 

تجدين كذلك مزيدا من الابداعات الفنية في عالم المجوهرات من ماركات عالمية تضم الأوبال في تصاميمها المبتكرة بأساليب مميزة و ستايلات فريدة  بارعة مثل خاتم "فواياج دان لو توم مونوغرام Voyage dans le Temps Monogram" (بمعنى سفر في زمن المونوغرام) انتقيناه من ماركة  لويس فويتون ؛ وخاتم "زهرة الأوبال Felurs d’Opales " من شوبارد Chopard، وأقراط من تيفاني & كو Tiffany & Co  وأقراط "وازو دو فو Oiseau de Feu " (أو عصفور النار) من فان كليف واربيلز Van Cleef and Arpels.