موديلات مجوهرات ذهبية جديدة لأناقة لافتة في شتاء 2023

لا تقاوم المرأة بريق المجوهرات الذهبية خصوصاً في اطلالات الشتاء اليومية الدافئة، فإضافة قطعة مجوهرات ذهبية شتوية كفيلة بمنح الاطلالة فخامة معاصرة وأناقة متفردة تحمل روح متجددة ومشرقة بالذوق الرفيع.

وللأناقة اليومية هذا الشتاء أبدعت ماركات المجوهرات في تقديم أروع الموديلات الساحرة والمعاصرة بمفاهيم فنية خالدة انتقينا منها موديلات مجوهرات ذهبية شتوية سترافق اطلالتك ببريقها الأخاذ وتخطف الأنظار بالجمال الذهبي الخالد..

أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron

أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron
أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron

بتصميمها الفينتاج الساحر الذي يعود الى ستينات القرن الماضي تتألق مجوهرات Serpent Bohème بجاذبية خالدة لا تزال تحمل لمسة أيقونية واليوم تتجدد هذه الابداعات ذات الموتيف الكمثري الخلاب من خلال مجموعة Serpent Bohème Solarité والمستلهمة من اشراقة الشمس حيث ننتقي منها هذه الأقراط المتباينة المطوقة للأذن ببريق أخاذ من الذهب الأصفر المرصع بالماس.

خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vouitton

خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vouitton
خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vouitton

من ابداعات مجموعة مجوهرات LV Diamonds ننتقي هذا الخاتم المميز بالجرأة والبساطة حيث قدمته علامة لويس فويتون بتصميم ناعم يمكن تكديسه بسهولة ليحتفي بنظرة جديدة على جمالية توقيع الدار الفرنسية..فالتصميم المنحني بطراز الأرت ديكو تعانق الأنامل ببريق جريء من الذهب الوردي وأحجار الماس.

سلسلة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

سلسلة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard
سلسلة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

تحتفي علامة شوبارد بالمشاعر والسعادة وفي مجموعة My Happy Hearts تدعو الى تعزيز العلاقة مع الذات من خلال التصميم الأنثوي الرقيق للقلوب الشهيرة في نسخة مصغرة ناعمة قابلة للتكديس اليومي في أنوثة طاغية، وتتألق هذه السلسلة الرقيقة ببريق الذهب الوردي مع حجر الكارنيليان الأحمر.

أقراط Iconica من بوميلاتو  Pomellato

أقراط Iconica من بوميلاتو  Pomellato
أقراط Iconica من بوميلاتو  Pomellato

تتمتع حلقات السلاسل بمكانة خاصة في قلب علامة بوميلاتو ومن خلال تشكيلة مجوهرات Iconica الجديدة تبدو الحلقات كما لو كانت تتطلع الى المستقبل بتكوينات جريئة تكسر الكلاسيكية وبملمس ناعم وبراق للذهب الوردي المصقول ليكون ارتداؤها يومياً بمثابة جائزة تقومين بإهدائها لنفسك معبرة عن عشق الفخامة العصرية.

سوار Tiffany Lock من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

سوار Tiffany Lock من تيفاني أند كو  Tiffany & Co
سوار Tiffany Lock من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

من خلال فكرة قفل المجوهرات الرمز الأيقوني لعلامة تيفاني أند كو الأمريكية تقدم العلامة سوار Tiffany Lock الذي يأخذ الأقفال الى عالم معاصر وجريء لتعكس الروابط بين الأشخاص فهي تلائم الرجال والسيدات بتصميمها البيضاوي الناعم والمصقول من الذهب الوردي والأبيض المرصع بالماس.

سلسلة Emblem من بالمان  Balmain

سلسلة Emblem من بالمان  Balmain
سلسلة Emblem من بالمان  Balmain

تعد مجموعة مجوهرات Emblem أول مجموعة مجوهرات راقية تقدمها دار بالمان للازياء حيث تحمل روح الدار وتاريخها عبر شعارها الأيقوني المفعم بروح باريسية دقيقة تلائم النهار أو المساء لتعبر عن الجرأة والقوة والثقة بالنفس وهي القيّم التي تعتز بها الدار، وتتمتع هذه السلسلة بتصميم متاهات حدائق عصر النهضة الفرنسية مع الأحرف الأولى للعلامة بشكل هندسي في بريق الذهب الوردي.

سلسلة PAPER BOAT من لا ماركيز  La Marquise

سلسلة PAPER BOAT من لا ماركيز  La Marquise
سلسلة PAPER BOAT من لا ماركيز  La Marquise

ابتكرت علامة لا ماركيز تشكيلة مجوهرات Paper Boat بإستلهام من الذكريات الطفولية السعيدة للمراكب المصنوعة من الورق بطريقة الأوريغامي، فهذه السلسلة العصرية الأنيقة تحمل لمحات مرحة تحتفل بالحياة وذكرياتها الجميلة المفرحة في بريق الذهب الوردي المرصع بالماس وألوان الاناميل.

عقد من Kismet By Milka

عقد من Kismet By Milka
عقد من Kismet By Milka

تبتكر علامة Kismet By Milka ابداعات المجوهرات الراقية ذات التأثيرات الشبابية المستوحاة من موضة الشوارع ممتزجة بالتقاليد الراقية للمجوهرات، وفي هذا العقد يتجسد التصميم العصري ذو الطابع الجمالي ليسرق الأضواء بنمط من المسارات المتصلة في بريق الذهب الأصفر المرصع بالماس المرصوف.