‏موديلات سلاسل ذهب يجب اقتناؤها هذا الموسم

تتبدل صيحات الموضة بين المواسم لكن يبقى اختيار سلاسل الذهب أفضل لمسة أنثوية في الاطلالة مهما كانت المناسبة، ومع حلول موسم الخريف هناك صيحات سلاسل ذهب تلائم هذا الطقس الدافئ وتعبر عن ذوقك الراقي المستوحى من منصات الموضة.

فقد كشفت منصات الموضة عن مكانة مميزة لموديلات سلاسل ذهب شهيرة فأصبحت أهم القطع العصرية في علبة مجوهرات كل فتاة تعشق التألق بأحدث الصيحات وتعبر عن ذوق جريء واطلالات مرحة.

ولتحصلي على اطلالة مستوحاة من عالم الموضة وتلفتي الأنظار بذوقك المتجدد والمواكب لأحدث الصيحات، إليكِ هذه المجموعة المختارة من موديلات سلاسل ذهب لفتت الأنظار هذا الموسم وستكون حتماً أفضل لمسة يمكنك اضافتها للاطلالة الخريفية العصرية..

سلاسل التعليقة Pendant Necklace

سلاسل التعليقة Pendant Necklace مثالية لأناقة الخريف
سلاسل التعليقة Pendant Necklace مثالية لأناقة الخريف

منذ أقدم العصور وسلاسل التعليقة المتدلية تلفت الأنظار بجاذبيتها وحيويتها الساحرة فهي لمسة أنثوية طاغية سواء كانت طويلة أو قصيرة ولا زالت تحظى بالاعجاب لدى مصممي الموضة..كما تلائم التعبير عن المشاعر أو الأفكار بإستخدام الحروف والرموز في التعليقة.

ومن موديلات سلاسل التعليقة نختار سلسلة True Love Heart من فاوندري  Foundrae والمتألقة بتصميم زخرفي جذاب بأسلوب التفريغ لشكل القلب في تعبير مثالي عن الحب الأبدي من الذهب الأصفر وبريق الماس.

سلاسل Charms

سلاسل Charms لأناقة الخريف
سلاسل Charms لأناقة الخريف

أما سلاسل charms فهي المميزة بقطع متدلية من الرموز والأشكال المرحة وغالباً ما تتمتع بتصميمات ذات طابع طفولي مرح يزيد الاطلالة بالمرح والاشراق.

ومن موديلات سلاسل charms نختار لك سلسلة LUCKY IN LOVE MULTI-CHARM من سيدني ايفان Sydney Evan  المشرقة بتصميم من الذهب الأصفر والماس وأحجار كريستال الكوارتز مع قطع متدلية بأشكال الورود والنجوم والشفاه والطائر والريشة وغيرها.

سلاسل حلقات الجنزير Chain Necklaces

سلاسل حلقات الجنزير Chain Necklaces موضة هذا الخريف
سلاسل حلقات الجنزير Chain Necklaces موضة هذا الخريف

ترتبط حلقات السلاسل أو الجنزير بالتاريخ البشري منذ أقدم العصور، ومن غير المعروف بالتحديد متى تحولت الجنازير المستخدمة في الأغراض الصناعية والسفن الى قطعة مجوهرات! لكن المعروف جيداً انها منذ الثمانينات وهي تتألق بسحر جريء ولافت خصوصاً مع ألوان الذهب اللامعة التي تضفي فخامة فينتاج على الاطلالة.

ومن موديلات سلاسل الجنزير نختار لك سلسلة Il Sole من سوريلينا Sorellina بتصميم جذاب لحلقات السلاسل الواسعة مع تعليقة بشكل الشمس من الذهب الأصفر والماس.

سلاسل Lariat

موديلات سلاسل Lariat مثالية لهذا الموسم
موديلات سلاسل Lariat مثالية لهذا الموسم

تتخذ سلاسل Lariat تصميم بشكل حرف Y وبالرغم من لمستها العصرية الساحرة الا ان هذا التصميم كلاسيكي بالفعل، حيث برز في عشرينات القرن الماضي خصوصاً مع سلاسل اللؤلؤ الطويلة ولازال تصميماً مفعماً بالأنوثة الحيوية ويلائم أناقتك اليومية بعذوبة وفخامة.

ومن موديلات سلاسل Lariat نختار سلسلة Memory من ميليس غورال  Melis Goral تتميز بتصميم راقي مستوحى من زخارف الأرت ديكو ببريق الذهب الأصفر وأحجار الملاكيت والماس.

عقود choker

عقود choker تلائم اطلالتك الراقية في الخريف
عقود choker تلائم اطلالتك الراقية في الخريف

عقود تشوكر من أبرز قطع المجوهرات الأساسية حالياً في اطلالة كل امرأة وفتاة تعشق الموضة العصرية والصيحات الجريئة، فهذا العقد الضيق على الرقبة كفيل بلفت الأنظار معبراً عن أنوثة طاغية مستوحاة من المجوهرات الملكية في العصر القوطي والعصر الفيكتوري.

ومن موديلات عقود تشوكر الراقية المثالية لهذا الموسم نختار لك عقد Hepburn من أنيتا كو Anita Ko المميز بتصميم عقد تنس من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر جذاب من الزمرد.

سلاسل ظهر الحية  Herringbone

سلاسل ظهر الحية  Herringbone من أجمل موديلات سلاسل هذا الموسم
سلاسل ظهر الحية  Herringbone من أجمل موديلات سلاسل هذا الموسم

سلاسل ظهر الحية أو Herringbone هي سلاسل حلقات ضيقة للغاية ومتراكبة بشدة مع تصميم مشابه لجلد الحية أو تراكب عظام سمكة الرنجة ومن هنا جاء اسمها، وهذه السلاسل تعد من القطع الفينتاج التي برزت في سبعينات وثمانينات القرن الماضي لكنها اليوم تحظى بتألق ساحر وتلائم الاطلالات اليومية بأناقة خلابة حيث يمكن ارتدائها منفردة او مع سلاسل أخرى بأسلوب التكديس.

ومن موديلات سلاسل ظهر الحية نختار لك سلسلة من بلومنجديلز Bloomingdale's بتصميم جذاب مفعم بأناقة عصرية من الذهب الأصفر.