أجمل هدايا مجوهرات الأوبال المناسبة لمولودات شهر أكتوبر

الأوبال حجر البخت لشهر أكتوبر يتمتع بتألق لوني ساحر ببريق متلألئ وألوان متنوعة من الأبيض الشفاف والحليبي والأصفر والبني والأسود والأزرق ويعد أشهر ألوانه الأسود الأسترالي ذو التدرجات الزرقاء الداكنة الساحرة، وشهد الأوبال أهمية كبيرة على مدى الحضارات والعصور بفضل غموضه الراقي وارتباطه بالقوة والقدرة على التملك حتى انه حمل لقب عين الشمس.

ومع حلول شهر أكتوبر يعد اهداء مجوهرات الأوبال أفضل بادرة معبرة عن الذوق الرفيع حيث يلائم اختيار هدايا عيد الميلاد لمواليد أكتوبر ويعبر عن المشاعر الوطيدة والمحبة الأبدية، كما يلائم اختياره كتميمة للحماية.

وننتقي اليوم هذه المجموعة الجذابة من موديلات مجوهرات الأوبال حجر أكتوبر المميزة بالتصميمات الناعمة والراقية التي تلائم اختيار أجمل هدايا مولودات شهر أكتوبر ..

أقراط من باميلا لوف Pamela Love

أقراط من باميلا لوف Pamela Love
أقراط من باميلا لوف Pamela Love

من علامة باميلا لوف نختار أقراط Triangle Dot المميزة بتصميم منفرد جذاب مثالي للارتداء وحدها أو بأسلوب تكديس الأقراط في تألق الذهب الأصفر وحجر الأوبال مع الماس بشكل مثلث جذاب.

عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche

عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche
عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche

ابتكرت علامة جاكي آيش هذا العقد الراقي المتألق بتصميم مشرق ولافت مفعم بالأنوثة في سحر الذهب الوردي المرصع بالماس الناعم المرصوف مع حجر الأوبال الأبيض الكمثري مع أحجار خرز من الأوبال الأزرق.

خاتم من إم سبالتن  M.Spalten

خاتم من إم سبالتن  M.Spalten
خاتم من إم سبالتن  M.Spalten

من علامة إم سبالتن ننتقي خاتم Tumbled العصري الأنيق المميز بتصميم جذاب مستوحى من أشكال الصخور في الطبيعة بجاذبية الذهب الأصفر وحجر الأوبال الناري.

أقراط من أليسون لو Alison Lou

أقراط من أليسون لو Alison Lou
أقراط من أليسون لو Alison Lou

ابتكرت علامة أليسون لو أقراط Groovy Heart المميزة بتصميم القلب في اشراقة ساحرة من الذهب الوردي مع ألوان الاناميل وأحجار الأوبال الوردي بقصة القلب الأنيقة.

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

تشتهر علامة جينيفر ماير بأجمل مجوهرات الأوبال العصرية الساحرة التي ننتقي منها سلسلة Inlay Heart المشرقة بشكل القلب في بريق الذهب الأصفر المرصع بالماس الناعم الأصفر وحجر الأوبال.

أقراط من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning

أقراط من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning
أقراط من ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning

تصميم الأحجار الكريمة العضوية المستوحاة من شكل الصخور في الطبيعة تعد من أشهر ابداعات علامة ميليسا جوي مانينغ التي ننتقي منها هذه الأقراط المتدلية بأناقة الذهب الوردي وأحجار الأوبال الأزرق.

أقراط من ليزي ماندلر  Lizzie Mandler

أقراط من ليزي ماندلر  Lizzie Mandler
أقراط من ليزي ماندلر  Lizzie Mandler

لمسة رقيقة لعاشقات البساطة والنعومة في هذه الأقراط المنفردة من علامة ليزي ماندلر والتي تلائم الارتداء بأسلوب البيرسنغ وتكديس الأقراط المفعم بالاشراق والأناقة العصرية بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة مع حجر مستدير من الأوبال الأبيض.

خاتم من Wwake

خاتم من Wwake
خاتم من Wwake

تشتهر علامة Wwake بتقديم أروع موديلات مجوهرات الأوبال الناعمة والعصرية ذات الطابع الرقيق المثالي لتكديس المجوهرات وأناقة الشواطئ ونختار منها هذا الخاتم الجذاب بتألق الذهب الوردي المرصع بالماس مع حجر مستدير من الأوبال.