أحدث موديلات مجوهرات عصرية مناسبة لهذا الموسم 2022

تألقي هذا الموسم بأجمل موديلات مجوهرات عصرية 2022 والتي ابتكرتها أشهر ماركات المجوهرات العالمية بلمسات عصرية جذابة تضفي على الاطلالة أجواء مرحة ومشرقة.

إليك هذه المجموعة المميزة التي انتقيناها لكِ من أحدث موديلات مجوهرات عصرية 2022 من الذهب والماس والمميزة بالتصميمات الراقية التي ستكون أروع اضافة لاطلالتك هذا الموسم لتعبر عن ذوقك المتفرد..

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه هذه الاسوارة الرقيقة في مجموعة مجوهرات Taille Impératrice والتي تعد امتداداً لمجموعة مجوهرات Bee My Love ذات الطابع الشاعري المستلهم من خلايا العسل السداسية حيث تتألق الاسوارة بعذوبة الذهب الوردي وأحجار الماس ذات القطع السداسي.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

قدمت علامة لويس فويتون هذه الأقراط المنفردة في مجموعة مجوهرات Star Blossom بتصميم مستلهم من الزهور الرباعية الرقيقة التي تعد شعار العلامة الفرنسية وبتكوين عنقودي يحمل لمسة غرافيكية أنيقة من الذهب الوردي والماس.

عقد من تيفاني  Tiffany

عقد من تيفاني  Tiffany

في مجموعة مجوهرات Tiffany Knot قدمت علامة تيفاني تصميمات ساحرة مستلهمة من مدينة نيويورك ذات الطابع العصري الجذاب بشكل عقدة مثل عقدة الأسلاك الشائكة وننتقي منها هذا العقد بتصميم تشوكر في فخامة الذهب الوردي المرصع بالماس.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل  Chanel

قدمت علامة شانيل مجموعة جديدة من التصميمات في مجموعة مجوهرات Coco Crush المميزة بأشكال هندسية مستلهمة من النمط الشهير لأسلوب تبطين حقائب شانيل وننتقي منها هذا الخاتم الجذاب بتصميم مزدوج ملتف حول الأنامل بعذوبة الذهب الوردي المرصع بالماس.

سلسلة من ديور  Dior

سلسلة من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور شكل جديد للورود الفاتنة في مجموعة مجوهرات Rose Dior حيث تمتعت الوردة بشكل أكثر طفولية تحاكي الورود التي يتم استخدامها في تزيين فساتين العلامة الفرنسية، وننتقي منها هذه السلسلة الرقيقة المفعمة بالعذوبة في تألق الذهب الوردي والماس.

سلسلة من روزا دي لاكروز  Rosa de la Cruz

سلسلة من روزا دي لاكروز  Rosa de la Cruz

قدمت علامة روزا دي لاكروز هذه السلسلة الأنيقة الفاتنة بتصميم مفعم بالمرح والجاذبية العصرية في أشكال حلقات السلاسل من الذهب الأصفر والمزينة بأشكال النجوم من الذهب الأسود المرصع بالماس.

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

ابتكرت علامة صوفي بيل براهي هذه الأقراط المنفردة بتصميم أنثوي جذاب بشكل ربطة الفيونكة في بريق ساحر من الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة.