أجمل مجوهرات الإناميل الملونة لإطلالات الصيف الأخيرة

لماذا نعشق مجوهرات الاناميل؟ لأن ألوان الاناميل الساحرة تعبر عن مرح الحياة وأجوائها المفعمة بالبهجة وهي خير رفيق لاطلالات الصيف المشرقة والمنعشة بالنشاطات المختلفة والعطلات الساحرة.

وفي موسم صيف 2022 تعد مجوهرات الاناميل من أهم الصيحات التي يجب عليك اعتمادها، فقد تنافست ماركات المجوهرات على تقديم مجوهرات الاناميل بإبداعات وابتكارات لا نهائية ستمنح اطلالتك اللمسة الجذابة المثالية للطقس والعطلات.

أناقتك هذا الصيف بمجوهرات الاناميل المشرقة الصورة من نيفر نوت
أناقتك هذا الصيف بمجوهرات الاناميل المشرقة الصورة من نيفر نوت

وتلائم مجوهرات الاناميل كافة أساليب الاطلالة، فسواء كنت تتألقين من أجل افطار صباحي أو لقاء الصديقات على الغداء أو تحضرين لاطلالاتك الشاطئية المرحة في عطلتك الصيفية على البحر أو ستكوني حاضرة بسحرك الأنثوي في سهرات مسائية أنيقة..في كل هذه الاطلالات والمناسبات تناسبك مجوهرات الاناميل بفضل أناقتها اللافتة وطابعها الصيفي المبهج.

وسواء وقع اختيارك على مجوهرات الاناميل الناعمة والبسيطة ذات الطابع الطفولي المبهج أو مجوهرات الاناميل الأكثر نضجاً والمرصعة بأحجار الماس..ستكون اطلالتك لافتة بسحرها واشراقتها اللونية الجذابة.

مجوهرات الاناميل لسحر اطلالتك الصيفية الصورة من أليسون لو
مجوهرات الاناميل لسحر اطلالتك الصيفية الصورة من أليسون لو

ويمكنك ارتداء العديد من قطع مجوهرات الاناميل في اطلالة واحدة! فلا تترددي في تنسيقها بأسلوب التكديس وارتداء عدة أنواع منها مثل الأقراط والسلاسل أو الاساور مع الخواتم، فهي صيحة تنادي ببعض المبالغة للحصول على مزيد من الاشراقة والأناقة الجريئة اللافتة والعصرية.

واليوم نختار لك هذه التشكيلة المميزة من أروع مجوهرات الاناميل الساحرة التي قدمتها الماركات العالمية لهذا الصيف فتضفي على اطلالتك الحيوية والبهجة المعبرة عن اشراقة الطقس الممتعة..

خاتم من نيفرنوت  NeverNoT

خاتم من نيفرنوت  NeverNoT
خاتم من نيفرنوت  NeverNoT

ابتكرت علامة نيفرنوت العديد من مجوهرات الاناميل المرحة لهذا الصيف والتي ننتقي منها خاتم Ready To See You الجذاب بتصميم مقبب من الذهب الوردي مع أحجار التوباز والأوبال الناري وألوان الاناميل.

خاتم من لورين روبنسكي  Lauren Rubinski

خاتم من لورين روبنسكي  Lauren Rubinski
خاتم من لورين روبنسكي  Lauren Rubinski

لمسة فخامة راقية تلائم عشاق البريق مع هذا الخاتم المتألق من علامة لورين روبنسكي في سحر الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع الاناميل الوردي.

اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker

اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker
اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker

من علامة عايشة باقر ننتقي اسوارة Origami والمستوحاة من فنون الأوريغامي الورقية اليابانية في نمط هندسي خلاب من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس وألوان الاناميل المشرقة.

خاتم من Bea Bongiasca

خاتم من Bea Bongiasca
خاتم من Bea Bongiasca

تصميم مبتكر لخاتم من علامة Bea Bongiasca يلفت الأنظار بتكوين مستوحى من شكل الأصباغ عند خروجها من أنابيب الألوان في سحر أنيق من الذهب الأصفر وألوان الاناميل وحجر ماركيز من التوباز الازرق.

أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company

أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company
أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company

قدمت علامة تشارمز كومباني الأقراط المنفردة BonBon بتصميم أنيق وناعم بشكل حزام مبتكر من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع الاناميل الوردي.

سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral

سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral
سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral

تصميم يلائم اطلالاتك الشاطئية في سلسلة Matisse الجذابة من علامة ميليس غورال والمميزة بأناقة عصرية ناعمة مع أشكال اسطوانية من الذهب الوردي والماس وألوان الاناميل.

أقراط من أليسون لو  Alison Lou

أقراط من أليسون لو  Alison Lou
أقراط من أليسون لو  Alison Lou

ابتكرت علامة أليسون لو هذه الأقراط اللافتة بإشراقتها اللونية بتصميم hoops راقية من الذهب الأصفر المزين بألوان الاناميل المتنوعة كألوان قوس قزح.

اسوارة Lola Cuff من ميليسا كاي  Melissa Kaye

اسوارة Lola Cuff من ميليسا كاي  Melissa Kaye
اسوارة Lola Cuff من ميليسا كاي  Melissa Kaye

بإشراقة ألوان النيون تقدم علامة ميليسا كاي أجمل تصميمات المجوهرات المثالية للصيف ومنها نختار هذه الاسوارة الفاتنة بأناقة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع الاناميل النيون الاصفر.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon
خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

من علامة ايفون ليون نختار هذا الخاتم الراقي بتصميم signet المميز والذي يعد من أهم صيحات الصيف في تألق الذهب الأصفر مع حجر من الماس والاناميل الأخضر الليموني.