ما هو حجر القمر وأجمل موديلات مجوهرات مزينة به

حجر القمر Moonstone من الأحجار الكريمة وأحد أحجار البخت لشهر يونيو، وهو نوع من أنواع الفلسبار حيث يتمتع بلمعان لؤلؤي خصوصاً عند تسليط الضوء عليه بفضل الشوائب المعدنية الدقيقة التي يحتضنها ومن هنا اكتسب اسم حجر القمر حيث شبهه القدماء بالقمر المضيء في سماء الليل.

ويتواجد حجر القمر في سريلانكا وسويسرا ومدغشقر وميانمار والهند، وحظي الحجر الساحر بمكانة هامة في العصر الروماني والاغريقي لكونه رمز للحب والرومانسية والثروة وإرتباطه بآلهة القمر الأسطورية.

ما هو حجر القمر وأجمل موديلات مجوهرات مزينة به
ما هو حجر القمر وأجمل موديلات مجوهرات مزينة به

ويتألق حجر القمر بتكوينه المثير للإعجاب بالإضافة الى فوائده وقدراته في تحقيق الشعور بالسلام والاتزان والسعادة والبهجة والانفتاح على الآخرين وعلاج القلق والتوتر والأرق والحماية من الطاقة السلبية.

وفي عالم المجوهرات يحظى حجر القمر بمكانة كبيرة لكونه أحد الأحجار ذات اللون الحليبي اللؤلؤي التي تتمتع بغموض ساحر وبريق مشابه لحجر الأوبال، حيث يتألق في أفخم المجوهرات الراقية بالاضافة الى جاذبيته اللافتة في المجوهرات العصرية اليومية الناعمة حيث أصبح مرادفاً للأناقة والذوق والمميز.

شاهدي أجمل مجوهرات حجر القمر
شاهدي أجمل مجوهرات حجر القمر

واليوم نتعرف على مجموعة جذابة من مجوهرات حجر القمر العصرية الفاتنة التي ستمنح اطلالتك لمسة تميز وغموض ساحر في مناسبات هذا الصيف نهاراً أو مساءاً..

اسوارة من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

اسوارة من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche
اسوارة من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

ابتكرت علامة أنيسا كيرميتش هذه الاسوارة الرقيقة بتصميم ناعم يلائم موضة التكديس في أناقة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر القمر.

سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth
سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

قدمت علامة أيرين نيويرث هذه السلسلة الجذابة بتصميم راقي في شكل القلب من الذهب الأصفر مع حجر القمر بشكل القلب.

أقراط من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

أقراط من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman
أقراط من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

ابتكرت علامة أندريا فوهرمان هذه الأقراط المتدلية بتصميم أنيق بيضاوي الشكل يحمل لمسة عصرية بألوان غنية من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الملونة مع حجر القمر الكابشون بقصة بيضاوية.

اسوارة من بوميلاتو Pomellato

اسوارة من بوميلاتو Pomellato
اسوارة من بوميلاتو Pomellato

من علامة بوميلاتو نختار هذه الاسوارة الناعمة المميزة بتصميم مفتوح رقيق يلائم موضة تكديس الأساور من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار كابشون من حجر القمر.

أقراط من بيبي فان دير فالدن  Bibi van der Velden

أقراط من بيبي فان دير فالدن  Bibi van der Velden
أقراط من بيبي فان دير فالدن  Bibi van der Velden

قدمت علامة بيبي فان دير فالدن هذه الأقراط المنفردة بتصميم حيوان قنديل البحر في فخامة الذهب الأصفر مع أحجار الماس وحجر القمر.

خاتم من كارما الخليل  Karma el Khalil

خاتم من كارما الخليل  Karma el Khalil
خاتم من كارما الخليل  Karma el Khalil

ابتكرت علامة كارما الخليل هذا الخاتم الجذاب بتصميم هندسي أنيق مستلهم من أشكال الكريستال في الطبيعة بسحر الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حجر خلاب من حجر القمر.

أقراط من بيبا سمول Pippa Small

أقراط من بيبا سمول Pippa Small
أقراط من بيبا سمول Pippa Small

قدمت علامة بيبا سمول أقراط أنيقة متدلية تلائم اطلالتك بالفساتين الصيفية المرحة في بريق الذهب الأصفر وأحجار جذابة من حجر القمر.

أقراط من جيد جاغر  Jade Jagger

أقراط من جيد جاغر  Jade Jagger
أقراط من جيد جاغر  Jade Jagger

تتمتع هذه الأقراط من جيد جاغر بأناقة أنثوية ساحرة حيث تلفت الأنظار ببريق ناعم من الذهب الأصفر وأحجار الماس المرصوف مع حجر القمر.

سلسلة من نور فارس  Noor Fares

سلسلة من نور فارس  Noor Fares
سلسلة من نور فارس  Noor Fares

قدمت علامة نور فارس هذه السلسلة الجذابة بتصميم يتخذ شكل الهلال في غموض أخاذ من الذهب الأصفر و الأسود المرصع بالماس وحجر القمر.