مجوهرات حجر القمر.. لطلة استثنائية ومميزة

لكل عروس تحب ابتكار اطلالة خاصة تميزها عما هو رائج وتبحث عن التميز في اختيار مجوهراتها، سنعرفك في تقريرنا اليوم على نوع من الاحجار الكريمة يسمى بحجر القمر او Moonstone. 

يتميز حجر القمر بلونه الغامض العجيب فقد يكون لونه ابيضَ، او متنوعا احيانا ما بين البياض والسمرة الشاحبة، والبني المائل الى الاحمرار او الاحمر الضارب الى الزرقة.. ويعزى تلونه الغريب كالقمر الى وجود طبقة متداخلة متباينة من نوعي الفلسبار المختلفين حيث يتشتت الضوء ويتفرق داخل الحجر ذاته وليس خارجه. 

يتواجد هذا الحجر المميز في سريلانكا والهند والبرازيل والولايات المتحدة وميانمار ومدغشقر واستراليا، ويعتبر في الهند حجرا مقدسا وسحريا، ويعتقد انه له تأثير فعال في تنشيط الخصوبة وعلاج الاضرابات الهرمونية الانثوية. لذلك، سمي بحجر العشاق بفضل الاحاسيس الرقيقة والحقيقية التي يمنحها حجر القمر لكل من يرتديه.  

في تقريرنا اليوم، جمعنا لك عزيزتي العروس، مجموعة متنوعة من مجوهرات احجار القمر من افخم دور المجوهرات العالمية، والتي تتمتع بفخامة وسحر لا يضاهي وبتصاميم جميلة مميزة. 

تلألأي باجمل اطقم مجوهرات من خواتم وقلادات واقراط، وتأكدي عند اعتمادك على حجر القمر، انك ستتركين انطباعا مميزا لدى جميع معازيمك وستحظين باجمل طلة ليلة عرسك.