موديلات هذه الأقراط تلفت الأنظار في سهرات الربيع الراقية

تتألق اطلالتك في سهرات هذا الربيع بالكثير من الاشراق والتميز مع أجمل موديلات الأقراط ذات التصميمات العصرية الجذابة حيث تنافست أشهر الماركات العالمية على ابداع تشكيلات مميزة ترضي جميع الأذواق.

وتتميز موديلات أقراط الربيع بالتكوينات المفعمة بروح الربيع النابضة والألوان الغنية حيث تمنح الجاذبية الساحرة لمختلف الأزياء مثل الفساتين والأطقم العصرية.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة المتألقة من موديلات أقراط الربيع ذات التكوينات المدللة بالأنوثة والاشراقة الفاتنة لتنتقي منها ما يزين اطلالتك بالفخامة واللمسة الربيعية الساحرة في سهرات الموسم المميزة..

تمتعي بإطلالة مشرقة ولافتة في سهرات الموسم مع اجمل موديلات أقراط الربيع:

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

باقة من الورود الربيعية الفاتنة ذات العطر الأنثوي تقدمها علامة أنابيلا تشان بتصميم متدلي مفعم بالعذوبة من الذهب الوردي مع أحجار الياقوت الوردي والماس والسترين وعرق اللؤلؤ المنحوت.

أقراط من هويب Hueb

أقراط من هويب Hueb

من علامة هويب نختار هذه الأقراط الفاخرة المتدلية بفخامة التصميم العنقودي المشرق بالبريق في سحر الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار مثلثة الشكل من الأكوامارين.

أقراط من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

أقراط من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

تصميم مبتكر لأقراط من علامة كارولينا نيفيس تتألق بشكل حلقات ذات شكل اجاصي من الذهب مرصعة بأحجار مستديرة من الماس مع أحجار من الزمرد بقصة ماركيز وقصة مستطيلة.

أقراط من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

أقراط من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

قدمت علامة نينا رانزدورف هذه الأقراط الجذابة بتصميم طويل متدلي من الذهب الأصفر وأحجار كابشون من حجر السبيسارتيت بشكل الاجاصة مع لمسات من الماس.

أقراط من سارة هو Sarah Ho

أقراط من سارة هو Sarah Ho

تصميم أنيق لأقراط من علامة سارة هو من وحي اشراقة الشمس بسحر الذهب الأصفر والماس والاناميل وأحجار التورمالين الوردي والأوبال الوردي.

أقراط من Bea Bongiasca

أقراط من Bea Bongiasca

ابتكرت علامة Bea Bongiasca هذه الأقراط الراقية بتصميم جذاب مستلهم من النباتات المتسلقة بأناقة الذهب الوردي والاناميل وأحجار اجاصية من التورمالين الأخضر.

أقراط من أناستازيا كيساريس  Anastasia Kessaris

أقراط من أناستازيا كيساريس  Anastasia Kessaris

تصميم عصري مبتكر ولافت لأقراط من علامة أناستازيا كيساريس بشكل مروحة السهرة في أناقة التيتانيوم المطلي باللون البنفسجي مع أحجار الماس.

أقراط من باهينا  Bahina

أقراط من باهينا  Bahina

قدمت علامة باهينا هذه الأقراط المتدلية الجذابة بتصميم ربيعي مشرق من الزهور الفاتنة في تألق الذهب الأصفر وأحجار المرجان الزجاجية المنحوتة والتوباز اللندني الأزرق والورود الطبيعية المطلية.