أجمل تصاميم مجوهرات الزمرد حجر لهدايا مولودات شهر مايو

يتألق الزمرد حجر مواليد شهر مايو بالفخامة والأناقة الملكية الراقية منذ أقدم العصور، وهو يتألق في تصميمات المجوهرات المترفة ليمنحها الطابع الملكي المفعم بالسحر الأنيق واللمحة التاريخية.

ويتميز حجر الزمرد بلون أخضر يلفت الأنظار ويزداد قيمة كلما كان أكثر اعتاماً، كما يتمتع بملائمته لأروع قصات الأحجار مثل قصة الاجاصة والاميرالد والوسادة.

وبمناسبة حلول شهر مايو انتقينا اليوم تشكيلة جذابة من تصاميم مجوهرات الزمرد العصرية الناعمة فهي تتمتع بالعذوبة والرقة وتلائم هدايا أعياد الميلاد الخاصة بمولودات شهر مايو، فأجمل هدية قد تتلقاها المرأة هي قطعة مجوهرات مزينة بحجر شهر الميلاد!

انتقي أجمل هدايا مولودات مايو من تصاميم مجوهرات الزمرد العصرية الناعمة:

أقراط من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

أقراط من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

قدمت علامة كارولينا نيفيس هذه الأقراط الجذابة بتصميم hoops شاعرية ومشرقة من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار الزمرد بقصات الماركيز والبرلنت والمربع والقلب.

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

ابتكرت علامة فيرناندو خورخيه هذا الخاتم الأنيق بتصميم انسيابي ساحر مستلهم من تيارات الماء المتدفقة في الطبيعة بنعومة وانحناءات مثالية في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار زمرد مستديرة وباغيت ومربعة وبشكل الاجاصة.

اسوارة من اولسن ك Olsen K

اسوارة من اولسن ك Olsen K

تصميم رقيق وناعم لاسوارة من علامة أولسن ك تتمتع بعذوبة وفخامة عصرية في بريق الذهب الأصفر ولمسات من أحجار الماس وأحجار الزمرد بقصة الماركيز.

أقراط من أوكتافيا اليزابيث  Octavia Elizabeth

أقراط من أوكتافيا اليزابيث  Octavia Elizabeth

ابتكرت علامة أوكتافيا إليزابيث هذه الأقراط الناعمة بتصميم stud في أنوثة جذابة وفخامة راقية من الذهب الأصفر مع أحجار زمرد بقصة الاجاصة.

عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche

عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche

قدمت علامة جاكي آيش هذا العقد الراقي بتصميم دقيق وناعم يلائم المناسبات العصرية الراقية بجاذبية الذهب الأصفر مع حجر مستطيل من الزمرد تحيط به أحجار الماس.

سلسلة من Yi Collection

سلسلة من Yi Collection

تصميم أنيق يلفت الأنظار في سلسلة من علامة Yi Collection تتألق ببريق الذهب الأصفر مع لمسات رقيقة من أحجار الماس وحجر فخم من الزمرد بقصة الاجاصة.

أقراط من مارلو لاز  Marlo Laz

أقراط من مارلو لاز  Marlo Laz

من علامة مارلو لاز ننتقي هذه الأقراط المميزة بتصميم مستلهم من قرص الشمس المشرق في بريق الذهب الأصفر والأسود المرصع بأحجار الماس مع أحجار الزمرد المستديرة.

خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection

خاتم من إي إف كوليكشن  EF Collection

ابتكرت علامة إي إف كوليكشن هذا الخاتم الأنيق بتصميم عصري مرح ولافت بالاشراق في شكل القلوب الجذابة من الذهب الأصفر وأحجار الزمرد.