موديلات أساور اللؤلؤ الناعمة لإطلالاتك الكلاسيكية

أثبتت اللآلئ سحرها الخالد عبر السنين. تشتهر اللآلئ بأنها أقدم الجواهر في العالم، وتحتل مكانة مميزة للغاية في عالم المجوهرات. استخدمت اللآلئ في الماضي كهدايا للعائلات النبيلة الصينية في عام 2300 قبل الميلاد، بينما استخدمها الرومان القدماء للعبير عن المكانة الرفيعة حتى أن الرومان وقتها وضعوا قانون يمنع أن يرتدي اللآلئ سوى أبناء الطبقة الحاكمة والنبيلة.

علاوة على ذلك، لعبت اللآلئ دورا هاما في الثقافات الأخرى حيث اعتاد الفرسان على ارتدائها كتميمة حظ ولحمايتهم من الأذى، خلال العصور القديمة، وأصبحت اللآلئ سلعة تجارية يتم تداولها وبيعها بعد اكتشافها في مناطق الوسط والجنوب بين القرنين الخامس عشر والسادس عشر، من ناحية أخرى، أصبحت المجوهرات المرصعة باللآلئ خيار مفضل وشائع لدى النساء في أوروبا خلال القرن التاسع عشر.

نظرا لانخفاض أعداد اللؤلؤ الطبيعي وصعوبة استخراجه، تم اللجوء إلى استزراع اللؤلؤ، وقدم كوكيتشي ميكيموتو Kokichi Mikimoto للعالم أول لؤلؤة مستزرعة في عام 1893، وهو ما أحدث نقلة غير عادية في مجال صناعة اللؤلؤ.

 اليوم، اخترنا لكم مجموعة من أجمل أساور اللؤلؤ لمختلف الإطلالات والأذواق

سوار Passionoir من ميكيموتو  Mikimoto

سوار Passionoir من ميكيموتو  Mikimoto

وهو مقدم من مجموعة Passionoir والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تسلط الضوء على تباين اللآلئ والألوان الداكنة، والسوار مصنوعة من الفضة المطلة بالروديوم الأسود ومرصعة بلؤلؤة سوداء من بحر الجنوب.

سوار Square Leaf bracelet من تاساكي  Tasaki

سوار Square Leaf bracelet من تاساكي  Tasaki

ويتميز بتصميمه الهندسي الجذاب والذي يحمل لمسات معاصرة أنيقة، والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بلؤلؤة مستزرعة في المياه العذبة.

سوار لؤلؤ المياه العذبة الوردي Pink freshwater pearl bracelet من يوكو لندن Yoko London

سوار لؤلؤ المياه العذبة الوردي Pink freshwater pearl bracelet من يوكو لندن Yoko London

وهو مقدم من المجموعة الكلاسيكية Classic collection من يوكو لندن، والتي تتميز بتصميماتها الكلاسيكية الجذابة مع لمسة معاصرة أنيقة والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصع بلآلئ المياه العذبة الوردية.

السوار اللؤلؤي من الباروكي من AGMES

السوار اللؤلؤي من الباروكي من AGMES

تواصل ماركة المجوهرات الشهيرة AGMES ومقرها نيويورك تقديم مجموعة من أروع المجوهرات المستدامة في أحدث إبداعاتها، ومن بينها السوار اللؤلؤي من الباروكي والمزود بغالق T-bar والمرصع بلآلئ المياه العذبة الباروكية.

سوار دوت Dot bracelet من ماتيو Mateo

سوار دوت Dot bracelet من ماتيو Mateo

ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعه باللؤلؤ والماس ويعد السوار خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية، ويمكن ارتدائه بمفرده أو إلى جانب أساور أخرى، اتباعا لموضة المجوهرات المكدسة.

سوار لؤلؤ تاهيتي من يانا نيسبر Yana Nesper

سوار لؤلؤ تاهيتي من يانا نيسبر Yana Nesper

وهو مقدم من مجموعة Wrap Me والتي تتميز بتصميماتها الحلزونية الجذابة والمزينة باللؤلؤ الأسود، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بلؤلؤتين من لآلئ تاهيتي بقياس 11-12 ملم في كل طرف، السوار من النوع المرن ويمكن تعديله لأحجام مختلفة.

سوار آرتش Arch bracelet من مارو Marrow

سوار آرتش Arch bracelet من مارو Marrow

 ويتميز بتصميمه الأنيق الذي يتضمن تفاصيل معقدة والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بإطار من اللؤلؤ ويعد السوار خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية.