أروع الأقراط غير المتماثلة لإطلالة يومية جذابة

تحتل الأقراط غير المتماثلة مكانة مميزة في عالم الموضة، وتتميز بتنوع وتفرد تصميماتها، وتتضمن أقراط ذات تزينها زخارف وأشكال أنيقة مستوحاة من الزهور، أوراق الشجر، النجوم والقمر وما شابه ذلك، وكثيرا ما تظهر النجمات بهذا النوع من الأقراط على السجادة الحمراء في حفلات الجوائز الشهيرة.

ارتداء زوج من الأقراط غير المتماثلة يعتمد على عدة قواعد، وليس مجرد اختيار اثنين من الأقراط التي تختلف من حيث الحجم والتصميم لارتدائها معا، فمثلا يشترط أن يكون تصميم الأٌقراط غير المتماثلة يندرج تحت ثيم واحد حتى تتمكن من ارتدائها مع في صورة زوج من الأقراط غير المتماثلة، كما يشترط أيضا أن تكون الألوان والمعادن النفيسة والأحجار الكريمة التي تزينها تتماشى مع بعضها البعض.

اليوم، اخترنا لكم مجموعة من أروع الأقراط غير المتماثلة لإطلالة يومية جذابة:

أقراط Arrow and Heart من EF Collection

أقراط Arrow and Heart من EF Collection

وتتميز بتصميماتها الجذابة التي تتماشى مع مختلف الإطلالات والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصعة بمجموعة من أحجار الماس.

أقراط بلو ليلي  Blue Lily earringsمن مجوهرات نادين Nadine Jewelry

أقراط بلو ليلي  Blue Lily earringsمن مجوهرات نادين Nadine Jewelry

وهي مقدمة من Petite Lily من ماركة مجوهرات نادين ومقرها جدة وتتميز المجموعة بتصميماتها الجذابة التي تزينها زخارف زهرية، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بالياقوت الأزرق.

أقراط Two-step من ماركة WWAKE

أقراط Two-step من ماركة WWAKE

وهي مقدمة من مجموعة علم النبات Botany collection، والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة والتي تعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر الخالص المعاد تدويره عيار 14 قيراط، ومرصعة بالتورمالين النعناعي والماس الأبيض.

أقراط Starburst من لولو وشاي  Lulu & Shay

أقراط Starburst من لولو وشاي  Lulu & Shay

وتتميز بتصميمها الجذاب ويمكن ارتدائها كأقراط مكونة من قطعة واحدة أو مضاف إليها جزء إضافي على شكل مسمار ذهبي، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بالياقوت الأصفر والتورمالين الوردي والأخضر والذي يحيط به إطار أنيق، جنبا إلى جنب مع حجر زبرجد كمثري الشكل.

 أقراط Huggie من أشلي بيرجمان Ashleigh Bergman

أقراط Huggie من أشلي بيرجمان Ashleigh Bergman

يعرض Ashleigh Bergman الجمال المتلألئ للأحجار الكريمة الثمينة. الياقوت والماس يكملان بعضهما البعض من خلال تكوين مزيج ناري في أقراط هوجي القابلة للانعكاس والمرصعة بالذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.

أقراط إيلينا Elena من بلانكا مونروس جوميز Blanca Monros Gomez

أقراط إيلينا Elena من بلانكا مونروس جوميز Blanca Monros Gomez

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة، وتعد خيار مثالي للإطلالات غير الرسمية والإطلالات اليومية العادية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصعة بالماس الأسود قطع وردي واللؤلؤ.

أقراط غير متماثلة من زين البلبيسي Zein Belbeisi

أقراط غير متماثلة من زين البلبيسي Zein Belbeisi

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يسلط الضوء على أحجار الزينة والذي يتضمن درجات مختلفة من اللون الأزرق والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة باللازورد والفيروز.