إطلالة شهر رمضان الفخمة بلمسة مجوهرات الماس العصرية الناعمة

امنحي اطلالة شهر رمضان لمسة بريق ساحرة وعبري عن تميزك وعشقك للفخامة عبر اختيار مجوهرات الماس ناعمة التي ستكون أروع لمسة معبرة عن ذوقك الرفيع المتألق بالجاذبية والحداثة.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات من مجوهرات الماس العصرية الناعمة هناك الكثير من الموديلات الخلابة التي ستأسر قلبك وتتوافق مع تفاصيلك اليومية لتناسب اطلالات شهر رمضان في دعوات الافطار أو السحور.

وفي هذه المجموعة الراقية من أجمل موديلات مجوهرات الماس ناعمة تتألق التصميمات الجذابة بالكثير من تفاصيل السحر الأنثوي والبريق المشرق بالعذوبة والرقة لتضفي على اطلالتك في شهر رمضان هالة من التألق اللافت والمعبر عن ذوق رفيع يميل نحو الفخامة..

تألقي ببريق الفخامة العصرية في شهر رمضان مع أجمل موديلات مجوهرات الماس ناعمة:

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

بتصميم جذاب متألق بلمسات عصرية راقية وبريق ساحر تقدم علامة ميليسا كاي هذه الأقراط الأنيقة المنفردة في موديل يتم ارتدائه على الأذن في نقطتين بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس المستديرة البراقة.

سلسلة من تيفاني  Tiffany & Co.

سلسلة من تيفاني  Tiffany & Co.

في مجموعة مجوهرات Atlas X قدمت علامة تيفاني تصميمات خلابة مستلهمة من أرقام الساعة الرومانية التي تزين متجر العلامة في نيويورك وننتقي منها هذه السلسلة الرقيقة المفعمة بعذوبة الذهب الوردي وبريق الماس.

اسوارة من بولغري  Bulgari

اسوارة من بولغاري  Bulgari

في مجموعة مجوهرات B.Zero 1 قدمت علامة بولغري هذه الاسوارة المشرقة بتصميم مستوحى من العمارة الرومانية التاريخية في روما لتقدم التحية للموروث الايطالي العريق بحداثة ساحرة لا تقاوم من الذهب الأصفر المنحوت والماسات الناعمة.

سلسلة من بوشرون Boucheron

سلسلة من بوشرون Boucheron

لأن النساء يعشقن التحلي بالقوة والذكاء اختارت علامة بوشرون موتيف الأفعى ليكون عنوان مجموعتها Serpent Boheme الراقية بتكوين اجاصي ساحر ليكون نمط تجريدي لرأس الأفعى، وننتقي منها هذه السلسلة الجذابة المتألقة بنعومة ساحرة من الذهب الأصفر وأحجار الماس.

سلسلة من لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ابتكار رقيق من علامة لويس فويتون في سلسلة Star Blossom المميزة بتصميم موتيف الزهور الرباعية شعار العلامة الفرنسية والذي صممه مؤسس الدار في القرن الـ19، ويتمتع بتكوين غرافيكي عصري أنيق من الذهب الوردي والماس.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior

تصميم تجريدي مستلهم من قصاصات الأقمشة المستخدمة في تصميمات أزياء الهوت كوتور قدمته علامة ديور في تصميم أقراط Gem Dior الساحرة والمتألقة بشكل Hoops صغيرة من الذهب الوردي وأحجار الماس.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

بأسلوبها الشهير المستوحى من بريق الألعاب النارية المتناثر بالسحر قدمت علامة سوزان كالان هذا الخاتم الرشيق المفعم بالأناقة والذي يعانق الأنامل بسحر الذهب الأصفر وأحجار الماس الباغيت.

خاتم من شاي  Shay

خاتم من شاي  Shay

تصميم حلقات الجنزير الجذاب والرائج حول العالم تقدمه علامة شاي لكل امرأة تنشد الاطلالة العصرية في خاتم راقي متألق بالبريق الخلاب من الذهب الأصفر والماس المرصوف.