تكديس الأساور لمسة راقية في الإطلالات الرمضانية

بلا شك أصبحت موضة تكديس الأساور من الموضات الأساسية في كل اطلالة، وفي مناسبات شهر رمضان الأنيقة يمكنك تطبيق هذه الموضة للحصول على أناقة راقية وبريق لافت بالحيوية.

ويمكنك اختيار أفكار تكديس الأساور في رمضان لاضفاء طابع عصري على اطلالتك حتى مع الأزياء الشرقية، فهذه الصيحة تتميز بملائمتها لكل أنواع الاطلالة والأزياء واشراقتها في مناسبات الصباح أو المساء.

ونستكشف اليوم مجموعة من أجمل أفكار تكديس الأساور في رمضان لتختاري من بينها ما يلائم اطلالات المشرقة في مناسبات هذا الشهر الكريم ويزيدها بالفخامة والأنوثة الساحرة..

تكديس اساور ذهب وردي وابيض

من أهم وأروع طرق تكديس الأساور هي تكديس الأساور بألوان الذهب الأبيض والأصفر أو الأبيض والوردي فهذا الأسلوب يمنح الاطلالة رونق جذاب واشراقة ساحرة بالاضافة الى بريق لا ينتهي.

تكديس أساور Perlee Clover من فان كليف أند أربلز

ولتطبيق هذا الأسلوب نختار لك أساور Perlee Clover من علامة فان كليف أند أربلز والمميزة بتصميم شريط من موتيفات براعم البرسيم الرقيق تحيط بها كريات الذهب المنحوتة كحبات اللؤلؤ.

أساور Love من كارتييه

كما يمكن تطبيق نفس الأسلوب من خلال ارتداء أساور Love الشهيرة من علامة كارتييه والمميزة بتصميم أنيق وعصري بشكل أقفال من البراغي التي يتم غلقها تعبيراً عن الحب الأبدي.

تكديس أساور Bee My Love من شوميه

واذا كنت تفضلين الأساور الرفيعة فيمكنك اختيار الأساور ذات التصميم الناعم الرشيق لتكديسها بأنوثة وأناقة مثل أساور Bee My Love من علامة شوميه والمميزة بتصميم سداسي رقيق مستلهم من خلايا العسل.

تكديس الاساور الرفيعة

لعشاق الاطلالات العصرية الناعمة يمكن اختيار الأساور الرفيعة خصوصاً المميزة بتصميم السلاسل الرقيقة مع موتيف صغير او قطع charms ومن خلال تكديسها يمكن اضفاء أناقة ذات طابع عصري شبابي.

تكديس أساور رفيعة من جينيفر ماير

ولتطبيق هذه الاطلالة نختار لك أساور علامة جينيفر ماير والمميزة بأجمل التصميمات العصرية الرقيقة من الذهب الأصفر والماس.

تكديس أساور رفيعة من سيدني ايفان

كما يمكنك اختيار أروع أساور التكديس الناعمة من علامة سيدني ايفان التي تقدم تشكيلة واسعة من الأساور الرفيعة بشكل السلسلة مع موتيفات شبابية وعصرية جذابة مثل العين والكف.

تكديس اساور مفتوحة

تقدم أشهر الماركات العالمية تصميمات الأساور المفتوحة التي تتميز بلمسة جذابة تلفت الأنظار على الفور حتى أصبحت ترتبط بماركات معينة ويمكن تكديسها بأسلوب أنيق للتعبير عن ذوق متفرد.

تكديس أساور Possession من بياجيه

ولتطبيق هذا الأسلوب يمكن اختيار أساور Possession من علامة بياجيه والمميزة بتصميم مكرس للنساء القويات والطموحات وتم تصميمه بإستلهام من كل امرأة تسعى لتحقيق أحلامها في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار كروية من الأحجار الكريمة الصلبة.

تكديس أساور مفتوحة من شوبارد

كما يمكن أيضاً اختيار أساور Happy Hearts من علامة شوبارد والمعبرة عن السعادة ومشاعر المحبة بتصميم القلوب الجذاب في تألق الذهب الوردي والماس وأحجار كريمة صلبة.

تكديس اساور الماس

أساور الماس لمسة فخمة لا يمكن مقاومتها خصوصاً في المناسبات المسائية، ويمكن اعتماد أسلوب تكديس أساور الماس في اطلالتك للحصول على أناقة ذات بريق مضاعف ولافت.

تكديس أساور الماس من شاي

ولتطبيق هذه الاطلالة الفخمة يمكنك اختيار مجموعة أساور من علامة شاي التي تتميز بتقديم أروع تصميمات أساور الماس العصرية ذات البريق الأخاذ.

تكديس أساور الماس من ميسيكا

كما يمكنك تجربة تكديس أساور أنيقة من علامة ميسيكا فهي تقدم أجمل تصميمات المجوهرات المتألقة بأحجار ماس في قصات عصرية وتكوينات ناعمة وفخمة في آنٍ واحد.

تكديس الاساور مع الساعة

لا شك أن تكديس الأساور مع الساعة من أهم وأشهر أساليب التكديس الأنيقة والحيوية وتتألق بها عاشقات الموضة حول العالم من خلال تنسيق مختلف موديلات الأساور مع الساعات الراقية.

تكديس الأساور وساعة من علامة كارتييه

ولتطبيق هذه الاطلالة الجذابة يمكنك اختيار أساور Love وJust Un Clue الفاتنة من علامة كارتييه وتنسيقها مع ساعة Panthere de Cartier.

تكديس أساور وساعة من بياجيه

كما يمكن اختيار ساعة Possession العصرية الجذابة من علامة بياجيه وتنسيقها مع اساور Possession متعددة الألوان لاشراقة ساحرة.