أحدث تصاميم مجوهرات باللون الأبيض لإطلالات مميزة بالنهار

تصاميم مجوهرات باللون الابيض

تألقي بظلال الأبيض مع هذه المجموعة المختارة من تصاميم مجوهرات باللون الابيض التي ستضيئ أحلك الليالي.

لطالما تمّ تقدير الأحجار الكريمة لخصائصها التي تجلب الحظّ والوقاية، وهذا موضوع تستكشفه كارتييه Cartier في مجموعة أموليت دو كارتييه Amulette de Cartier. تأتي هذه القلادات السحرية أشبه بتعويذة جالبة للحظ مفعمة بالطاقة والايجابية على شكل كبسولة تبهر بأسلوبها المشغول بدقة. هذا العقد من الذهب الأصفر مرصّع بعرق اللؤلؤ الأبيض والألماس.

قلادة Amulette de Cartier

زهرة الكاميليا هي الزهرة المفضلة لدى Mademoiselle Coco Chanel، ويتم دمج هذه الوردة بانتظام في تصاميم المجوهرات لدى الدار. خاتم شانيل Chanel الجميل على شكل وردة من مجموعة Camelia Galbé  مُصمم من السيراميك الأبيض والذهب الأبيض، وقلب من الألماس المتلألئ.

خاتم من مجموعة Camelia Galbé   من شانيل Chanel

بدوره، كان كريستيان ديور Christian Dior مفتونًا بشكل الوردة. يُمثّل خاتم Rose Dior Pré Catelan جمال وردتين باللون الأبيض في عمل فني دقيق. قطعت الوردة المرجانية البيضاء بشكل جميل باليد فوق شريط متقن من الذهب الأصفر بأوراق مخرمة. في وسط هذا الخاتم الرائع من ديور Dior، تظهر نحلة مرصعة بحجر الياقوت الوردي على جسمها وماسات على رأسها وتضفي لمسة من الألوان المبهجة.

خاتم Rose Dior Pré Catelan

خاتم Daylight Enchanted Lotus من De Beers هو تجربة جذابة مع لمسة ناعمة وحسية للسيراميك الأبيض ودفء وغنى الذهب الوردي والألماس الأبيض.

خاتم Daylight Enchanted Lotus Daylight  من De Beers

صممت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels أقراط Cosmos من الذهب الوردي على شكل وردة، بتلاتها على شكل قلب من عرق اللؤلؤ الأبيض والألماس.

أقراط cosmos من فان كليف آند اربلز Van Cleef & Arpels

أعادت دار بوشرون Boucheron ابتكار سوار Serpent Bohème بمهارة، يتصميم جذاب وأنيق على شكل سلسلة من الذهب الأصفر وحبة من عرق اللؤلؤ الأبيض على شكل دمعة - وهو رمز لرأس الثعبان.

سوار Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

قلادة Tiffany T  من تيفاني آند كو Tiffany & Co. من الذهب الوردي مصممة على شكل دائرة من عرق اللؤلؤ. القلادة المضيئة مرصعة أيضاً بأحجار الماس المتلألئة.

قلادة Tiffany T  من تيفاني آند كو Tiffany & Co