تصاميم أقراط cuffs تضفي لمسة عصرية جذابة

لاطلالة مفعمة باللمسات العصرية الجذابة والجريئة تختار الجميلات تصاميم أقراط cuffs متألقة بالسحر الأنثوي والابتكارات الراقية التي تلائم اطلالة النهار أو المساء.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة المميزة من تصاميم أقراط cuffs تتألق بأجمل الموديلات العصرية الراقية وبلمسات ساحرة من البريق الأنثوي اللافت والمعبر عن ذوق مميز لإطلالة فاتنة هذا الموسم..

أجمل تصاميم أقراط cuffs لاطلالة عصرية جريئة:

أقراط من Bea Bongiasca

أقراط من Bea Bongiasca

ابتكرت علامة Bea Bongiasca هذه الأقراط الجذابة بتصميم cuff مستلهم من النباتات المتسلقة في عذوبة من وحي الطبيعة بأناقة الذهب الوردي والماس والروبليت والاناميل.

أقراط من بيبي فان دير فالدن  Bibi van der Velden

أقراط من بيبي فان دير فالدن  Bibi van der Velden

قدمت علامة بيبي فان دير فالدن هذه الأقراط الجذابة بنعومة ساحرة مستلهمة من النجوم اللامعة في السماء ببريق الذهب الوردي والياقوت الأزرق والتسافوريت.

أقراط من كاتكيم  KATKIM

أقراط من كاتكيم  KATKIM

تصميم جذاب لأقراط cuff من علامة كاتكيم تحمل لمسات معاصرة راقية حيث تزين الأذن ببريق أخاذ من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.

أقراط من ريبوسي  Repossi

تشتهر علامة ريبوسي بأروع تصميمات أقراط cuff المثالية لتطبيق موضة التكديس ونختار منها هذه الأقراط الفاتنة المتألقة بنعومة أنثوية من الذهب الوردي وأحجار الماس.

أقراط من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

أقراط من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

من علامة أنيسا كيرميتش تلفت الانظار هذه الأقراط الرقيقة والناعمة بتصميم cuff من الذهب الوردي المرصع بالماس مع حجر ياقوت وردي وحبة من اللؤلؤ.

أقراط من جاكي آيش Jacquie Aiche

أقراط من جاكي آيش Jacquie Aiche

بتصميم من وحي الأوراق النباتية قدمت علامة جاكي آيش هذه الأقراط الجذابة بنعومة أنثوية ساحرة من الذهب الوردي المرصع بالماس.

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

ابتكرت علامة ميليسا كاي هذه الأقراط الجذابة بتألق أنثوي راقي يليق بأجمل السهرات في فخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

ابتكرت علامة ديان كورداس هذه الأقراط الجذابة بتصميم cuff في لمسة لونية غنية وراقية تتألق بسحر الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملونة.

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Léon

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Léon

من علامة ايفون ليون نختار أقراط cuff ناعمة ورقيقة بتصميم لافت بالجاذبية والسحر الأنثوي في تألق الذهب الأصفر المرصع بالماس مع الفيروز.

أقراط من آنا خوري  Ana Khouri

أقراط من آنا خوري  Ana Khouri

من علامة آنا خوري تلفت الأنظار أقراطcuff  راقية بتصميم منفرد في شكل حلقة راقية من الذهب الأصفر مرصعة بأحجار الماس في شكل عنقودي.