دبل خطوبة الماس بتصميمات عصرية لمحبي التميز

تتغير الصيحات ولا تتوقف عند حد وفي عالم المجوهرات هناك الجديد كل يوم الذي يثير شغف الجميلات للشعور بالتميز والجرأة..وخواتم الخطوبة ليست استثناء، فهي مفعمة بالصيحات الجديدة والمتغيرة.

وأصبح اختيار خاتم عصري من الماس كخاتم للخطوبة أسلوب متعارف عليه معبر عن لمسة عصرية جريئة وذوق مميز مختلف عن الأذواق الكلاسيكية ليعبر عن عروس هذا العصر.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة من دبل خطوبة الماس ذات التصميمات العصرية التي تلائم الاحتفال بالعشق والرومانسية في أسلوب مختلف وجريء مفعم بالأناقة المميزة..

خاتم من ميسيكا  Messika

خاتم من ميسيكا  Messika

ابتكرت علامة ميسيكا خاتم Joy Coeur بتصميم القلب المفعم بالرومانسية وبنعومة آسرة جعلت التصميم المفتوح يموج بالحركة والجاذبية ليبث البريق الساحر من الذهب الوردي وأحجار الماس.

خاتم من شانيل  Chanel 

خاتم من شانيل  Chanel

قدمت علامة شانيل هذا الخاتم الراقي في مجموعة Coco Crush بتصميم مبتكر مستلهم من النمط الهندسي الشهير لأسلوب تبطين حقائب شانيل الجذابة في فخامة الذهب الوردي المرصع بالماس.

خاتم من أنيتا كو Anita Ko

خاتم من أنيتا كو Anita Ko

أناقة رومانسية ناعمة تلفت الأنظار لأناملك بتصميم خاتم من علامة أنيتا كو بشكل خلايا هندسية جذابة ذات شكل سداسي يتوسط كل منها حجر ماس مستدير.

خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

نعومة ساحرة وعذوبة خلابة لعشاق الأناقة الرقيقة تتألق في هذا الخاتم المرهف من علامة صوفي بيل براهي بتصميم انسيابي منحني في رقة أخاذة من الذهب الوردي والماس مع حجر ماس مستدير.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد  Chopard

بإستلهام من الشكل المكعب وما يقدمه من تأثيرات ابداعية قدمت علامة شوبارد خاتم Ice Cube الفاتن بتألق ساحر مفعم بالحركة والديناميكية من الذهب الوردي وحجر الماس المربع.

خاتم من إيفا فيهرين  eva fehren

خاتم من إيفا فيهرين  eva fehren

من علامة إيفا فيهرين نختار هذا الخاتم الراقي المفعم بالبريق الساحر والذي يزين الأنامل بأنوثة وفخامة آسرة من الذهب الوردي وأحجار الماس مع حجر ماس بيضاوي أنيق.

خاتم من ريبوسي  Repossi

خاتم من ريبوسي  Repossi

ابتكرت علامة ريبوسي هذا الخاتم الجذاب بتصميم عصري أنيق في شكل حلقات ملتفة في تكوين حلزوني من الذهب الوردي المشغول المرصع بأحجار الماس مع حجر ماس بيضاوي ساحر.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

بتصميم القلب رمز الرومانسية والعشق الأبدي قدمت علامة سوزان كالان هذا الخاتم الراقي بلمسة عصرية مستلهمة من الأضواء التي تثيرها الألعاب النارية في تألق الذهب الأصفر وأحجار الماس الباغيت.