أجمل تصاميم أقراط Ear Jackets الملونة

أقراط السترة أو Ear Jackets هي بالتأكيد من المجوهرات التي يمكنها أن تضفي الكثير من الأناقة والجاذبية على مختلف الإطلالات ويمكن تميزها بسهولة عن الأنواع الأخرى من الأقراط العريضة بفضل احتوائها على جزء إضافي يقع عادة خلف شحمة الأذن ويتم تثبيته بواسطة مشبك في حين أن الأنواع الأخرى من الأقراط العريضة مثل الأقراط المتسلقة أو الزاحفة على الأذن، غالبا ما تنزلق على الأذن ولا تحتاج إلى مشبك لتثبيتها على الأذن. أقراط السترة من المجوهرات متعددة الاستخدامات وتتماشى مع مختلف المناسبات والإطلالات، والطريقة التقليدية لارتدائها هي ارتدائها مع أقراط صغيرة مرصعة بالأحجار الكريمة لتعطي تأثير الهالة.

أقراط السترة اشتهرت على نطاق واسع وأصبحت من تقليعات الموضة المفضلة منذ سبعينيات القرن الماضي وكانت تعرف وقتها باسم أقراط الحلقات الدائرية والتي يتم ارتدائها حول أقراط أخرى على الأذن، وبمرور الوقت تطورت وتنوعت تصميماتها ما بين الكلاسيكية الجذابة التي تزينها اللآلئ والعصرية الحديثة ذات المظهر الشائك.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع أقراط السترات للإطلالات غير الرسمية والأنيقة

أقراط السترة المرصعة بالأوبال من باميلا لوف Pamela Love

أقراط السترة المرصعة بالأوبال من باميلا لوف Pamela Love

ويتميز بتصميمه الجذاب والمستوحى من الأجرام السماوية ويعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالأوبال الأبيض والوردي.

أقراط السترة المرصعة بالمالاكيت من ماتيو Mateo

أقراط السترة المرصعة بالمالاكيت من ماتيو Mateo

وتتميز بتصميمها الاستثنائي وهي من أنواع المجوهرات القابلة للتعديل ويمكن ارتدائها بطرق مختلفة حيث يمكن ارتدائها كأزرار إلى جانب كونها أقراط للأذن، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بكرات المالاكيت.

أقراط السترة من ستيفي رين Stevie Wren

أقراط السترة من ستيفي رين Stevie Wren

وتتميز بتصميمها العصري الأنيق ويمكن ارتدائها بمفردها أو إلى جانب أقراط أخرى اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بالماس الأزرق إلى جانب مجموعة من الأحجار شبه الكريمة تتضمن الفيروز والتوباز الأزرق السويسري والزبرجد.

أقراط السترة المرصعة بالزمرد من شاي Shay

أقراط السترة المرصعة بالزمرد من شاي Shay

وهي مقدمة من مجموعة Stick & Stones والتي تتميز بتصميماتها الخطية الأنيقة والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس والزمرد وتعد خيار مثالي للإطلالات الأنيقة.

أقراط السترة "ستارلايت" من آنا شيفيلد Anna Sheffield

أقراط السترة ستارلايت من آنا شيفيلد Anna Sheffield

وهي مقدمة من مجموعة Celestine والتي تتميز بتصميماتها العصرية ذات التفاصيل المعقدة والمستوحاة من النجوم والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصعة بأحجار ماس الشامبانيا.

أقراط السترة المرصعة بالياقوت من أنيتا كو  Anita Ko

أقراط السترة المرصعة بالياقوت من أنيتا كو  Anita Ko

وتتميز بتصميمها المعاصر الذي يتألق بالأحجار الكريمة، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بالياقوت الوردي والياقوت الأزرق في مزيج ساحر.

أقراط السترة بألوان قوس قزح من ستيفاني جوتليب Stephanie Gottlieb

أقراط السترة بألوان قوس قزح من ستيفاني جوتليب Stephanie Gottlieb

وتتميز بتصميمها البسيط الأنيق والذي يلائم الإطلالات اليومية العادية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومزودة بمسمار ماسي ومطلية بالمينا بألوان مختلفة.