سلاسل ذهب ناعمة لإطلالة رقيقة في رأس السنة

توفر السلاسل الناعمة لمسة أنثوية رقيقة مفعمة بالعذوبة على الاطلالة لدى محبي الأناقة الشاعرية واللمسة العصرية البسيطة التي لا تخلو من البريق والأناقة اللافتة.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات العالمية تتوفر العديد من موديلات سلاسل ذهب ناعمة تتميز بتصميمات عصرية فاتنة تحمل قيّم الجمال الراقي والأنوثة المرهفة لتلائم اطلالتك الجذابة في سهرة رأس السنة 2022.

أجمل موديلات سلاسل ذهب ناعمة لتتألقي بلمسة عصرية فاتنة وعذوبة أنثوية راقية في سهرة رأس السنة:

سلسلة من لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة من لويس فويتون  Louis Vuitton

رقة وعذوبة آسرة تقدمها علامة لويس فويتون في تشكيلتها الجديدة من مجوهرات Star Blossom المميزة بتصميم الزهرة الرباعية الجالبة للحظ شعار العلامة الفرنسية الأنيق ونختار منها هذه السلسلة الناعمة بتألق الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

سلسلة من بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه هذا الاصدار الخاص من سلسلة Sunlight لمنطقة الشرق الأوسط فهي مميزة بسحر اللون الاخضر المعبر عن التفاؤل والنماء وتنعم بتصميم قرص الشمس المشرق في بريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار الزمرد الخلابة.

سلسلة من بوشرون  Boucheron

سلسلة من بوشرون  Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون تصميمات جديدة في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme والتي تتمتع بتصميم فينتاج أنيق مع موتيف اجاصي راقي مستلهم من رأس الأفعى، وننتقي منها هذه السلسلة الجذابة المميزة بالموتيف الأنيق في قطع متعددة بشكل طولي من الذهب الأصفر والماس.

سلسلة من شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد مجموعة خاصة من سلاسل Happy Diamonds لمنطقة الشرق الأوسط، وتتمتع هذه السلاسل بنفس تصميم هابي دايموندز الشهير حيث أحجار الماس تتحرك بحرية داخل علبة شفافة من الصافير والذهب الوردي، لكنها تتألق هذه المرة مع الحروف العربية لتعبر عن الأسماء والذكريات المميزة.

سلسلة من شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه  Chaumet

تنويعات متجددة قدمتها علامة شوميه على مجموعة مجوهرات Bee My Love الشاعرية والمميزة بتصميم مستلهم من خلايا العسل ذات الشكل السداسي ومنها نختار هذه السلسلة الأنيقة المفعمة بالعذوبة في سحر الذهب الوردي وبريق ناعم من أحجار الماس.

سلسلة من بولغري  Bvlgari

سلسلة من بولغري  Bvlgari

تتمتع مجموعة Divas Dream التي ابتكرتها علامة بولغري بتصميم أنثوي ساحر مستلهم من زخارف روما القديمة وقد قدمت العلامة الايطالية اصدار خاص للشرق الأوسط من سلسلة ديفاز دريم يتمتع بزخارف أرابيسك ساحرة حيث تألقت ببريق الذهب الوردي والماس وحجر الملاكيت الخلاب.

سلسلة من ديور  Dior

سلسلة من ديور  Dior

لازالت علامة ديور تقدم الجديد والمزيد في مجموعة Rose De Vents وهي قطع الميداليات المستلهمة من زهرة الرياح لتكون بمثابة تمائم جالبة للحظ، وقد اخترنا منها هذه السلسلة الأنيقة التي توفر اطلالة الطبقات بنعومة وأنوثة في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.