أجمل تصاميم خواتم الفيروز حجر ديسمبر الساحر

يتمتع حجر الفيروز بسحر اللون الأزرق السماوي الخلاب الذي يبث في المجوهرات روح حيوية ونابضة من الاشراق والتفاؤل كما يلائم المجوهرات الفاخرة والمجوهرات العصرية الناعمة بنفس الأناقة والعذوبة.

وحجر الفيروز هو حجر مواليد ديسمبر المفعم بالأناقة الأنثوية، فقد تزينت به المرأة منذ أقدم العصور وحصل على مكانة كبرى لدى الحضارة الفرعونية في مختلف المجوهرات والأدوات اليومية والملكية.

واليوم انتقينا لك تشكيلة ساحرة لموديلات خواتم من حجر الفيروز المميز بسحره واشراقته الخلابة وارتباطه بإطلالات شهر ديسمبر ليمنح أناملك لمسات متألقة وفاتنة كل يوم.

امنحي اطلالتك اليومية في ديسمبر لمسة ساحرة مع موديلات خواتم من حجر الفيروز حجر مواليد ديسبمر المفعم بالاشراق والجاذبية:

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه هذا الخاتم الراقي في مجموعة Possession بسحر التصميم المفتوح الجذاب المفعم بالأناقة العصرية المثالية لإمرأة طموحة متسلحة بالقوة حيث تألق الخاتم ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار كروية من الفيروز.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

في مجموعتها الشهيرة Serpent Boheme لازالت علامة بوشرون تقوم بإضافة المزيد من الابتكارات العصرية الراقية ومنها هذا الخاتم الجذاب بتصميم مفتوح مع موتيف الأفعى الثلاثي بالشكل الاجاصي المميز في فخامة الذهب الأصفر وبريق الماس مع أناقة الفيروز.

خاتم من تيفاني  Tiffany

خاتم من تيفاني  Tiffany

كرست علامة تيفاني مجموعة T1 لتمجيد الحرف اللاتيني T الذي يرمز لإسم العلامة الأمريكية لكنها قدمته بأسلوب عصري متفرد في هذا الخاتم الذي يلتف حول الأنامل بأناقة فاتنة من الذهب الأصفر وحجر الفيروز.

خاتم من Andrea Fohrman

خاتم من Andrea Fohrman

ابتكرت علامة أندريا فوهرمان هذا الخاتم الأنيق بتصميم يلفت الأنظار بفضل اشراقته الساحرة فهو مستلهم من الهلال في السماء الصافية بزرقتها الحالمة بفخامة الذهب الوردي والماس وحجر الفيروز البيضاوي.

خاتم من شوبارد Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

في مجموعة Happy Hearts ابتكرت علامة شوبارد هذا الخاتم الجذاب بتصميم عنقودي من موتيف القلوب الناعمة المعبرة عن السعادة والرومانسية والمشاعر المبهجة في تألق عصري لافت من الذهب الوردي وأحجار الفيروز مع لمسة رقيقة من الماس.

خاتم من بوتشيلاتي  Buccellati

خاتم من بوتشيلاتي  Buccellati

استلهمت علامة بوتشيلاتي مجموعة مجوهرات Opera من الزخارف المعمارية الكلاسيكية في دور الأوبرا التاريخية في ايطاليا وقد انتقينا منها هذا الخاتم الفاتن بتصميم كلاسيكي ساحر من الذهب الوردي المنحوت وحجر الفيروز.

خاتم من كوليت  Colette Jewelry

خاتم من كوليت  Colette Jewelry

تعشق علامة كوليت موتيف النجوم والقمر وامتزاجهما الساحر كلوحة فنية بديعة فقد قدمتها في تصميم هذا الخاتم الجذاب المميز بسحر الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع حجر الفيروز الذي يصور زرقة السماء.