أقراط ذهب راقية للسهرات العصرية في الخريف

اختيار مجوهرات الذهب الملائمة لإطلالة السهرة العصرية يضفي سحر أنثوي رقيق وبفضل أروع تصميمات الأقراط التي تقدمها الماركات العالمية يمكنك التألق بفخامة جذابة دون الحاجة لمزيد من المجوهرات.

وفي هذه المجموعة الأنيقة اخترنا لك موديلات فاتنة من تصميمات أقراط ذهب راقية بلمسات ناعمة تلائم اطلالة السهرات العصرية في الخريف وتعبر عن ذوق رفيع مميز بالسحر الأنثوي..

أجمل موديلات أقراط ذهب راقية في سهرات الخريف العصرية:

أقراط من تيفاني  Tiffany

أقراط من تيفاني  Tiffany

بتصميم مستلهم من أرقام الساعة الرومانية ابتكرت علامة تيفاني هذه الأقراط في مجموعة Atlas X في سحر أنثوي ناعم من الذهب الوردي والماس.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

في مجموعة Possession قدمت علامة بياجيه هذه الأقراط الناعمة المتدلية بسحر وبريق راقي ومعاصر في تصميمات كروية رقيقة من الذهب الوردي والماس.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون  Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون هذه الأقراط المتدلية الجذابة في مجموعة Serpent Boheme  بتصميم موتيف الأفعى الاجاصي الشهير بفخامة الذهب الوردي والماس وأحجار السترين.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

استخدمت علامة لويس فويتون موتيف زهور الحظ الناعمة في تصميم أقراط B.Blossom لتضفي سحر أنثوي رقيق بفخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد أقراط متدلية ساحرة ولافتة للانظار بجاذبية شكل القلب في مجموعة Happy Hearts بتألق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الوردي.

أقراط من ميسيكا  Messika

أقراط من ميسيكا  Messika

عبر مجموعة Colour Play تلاعبت علامة ميسيكا لأول مرة بألوان الأحجار نصف الكريمة فقدمت هذه الأقراط العصرية الجذابة بتصميم إجاصي مميز من الذهب الأصفر والماس والملاكيت.