قلادات ثمينة بأحجار الأوبال لشهر أكتوبر

يعد الأوبال واحد من أنواع الأحجار الكريمة التي تواجدت في عالم المجوهرات منذ سنوات عديدة، وقبل ذلك كان يعد بمثابة رمز هام أو تميمة حظ لدى الكثير من الثقافات، حيث اعتبره الرومان بمثابة رمز للحب والأمل في حين نظر إليه اليونانيون على أنه بمثابة رمز يقي من المرض.

أول اكتشاف للأوبال وهو حجر الميلاد لشهر أكتوبر، كان في إثيوبيا قبل حوالي 4000 عام قبل الميلاد، وفي عام 1877 عثر على الأوبال الأسود للمرة الأولى في جنوب ويلز في عام 1877 ومن هناك انتقلت أحجار الأوبال إلى مختلف أنحاء العالم، وحاليا أصبحت أستراليا المنتج والمصدر الرئيسي للأوبال وخاصة في أوروبا.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع القلادات المرصعة بأحجار الأوبال لشهر أكتوبر:

قلادة الأوبال المزدوجة من بارلي Parle

Opal doublet necklace by Parle

وتتميز بتصميمها العصري الجذاب وتعد خيار مثالي لإضافة لمسة ملونة جذابة للإطلالات اليومية العادية، والقلادة مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط، ومرصعة بثلاثة أزواج من العقيق الأسترالي.

قلادة ووتر دروب Water Drop necklace من فيد تو بلاك Fade to Black

Water Drop necklace by Fade to Black

وهي مقدمة من مجموعة Falling Water والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي يزينها أحجار الأوبال، والقلادة مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط ومرصعة بالأوبال الأسترالي الكريستالي، ومرصعة بمجموعة من أحجار الماس الأبيض المرتبة بترتيب عنقودي.

قلادة حبات الأوبال الوردي Pink opal bead necklace من والترز فيث Walters Faith

Pink opal bead necklace by Walters Faith

وهي مقدمة من مجموعة Saxon collection التي تشيد بالكتاب والفنانين الإنجليز، وتتميز القلادة بتصميمها الأنثوي الجذاب، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة بحبات الأوبال الوردي المتدرجة.

قلادة بولاريس Polaris necklace من ميتشيليا Michellia

Polaris necklace by Michellia

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يتماشى مع مختلف الإطلالات، والمستوحى من الأجرام السماوية والنجوم مثل نجمة الشمال، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة، ومرصعة بحجر من الأوبال الإثيوبي الناري إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

قلادة صن رايز المرصعة بالأوبال Opal Sunrise choker من مارو Marrow

Opal Sunrise choker by Marrow

وهي مقدمة من مجموعة حجر الميلاد لشهر أكتوبر October Birthstone collection، والتي تتميز بتصميماتها الجذابة ذات التفاصيل المعقدة والتي تزينها أحجار الأوبال والتورمالين، والقلادة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والبلاتين، ومرصعة بالأوبال وأحجار الماس الأبيض، ويمكن ارتداء القلادة بمفردها أو إلى جانب قطع مجوهرات أخرى من نفس النوع، اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

قلادة جام درب Gumdrop من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

Gumdrop necklace by Irene Neuwirth

وهي مقدمة من مجموعة Gumball والتي تتميز بتصميماتها البسيطة والمبهجة، والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مزينة بدلاية أنيقة مرصعة بالأوبال الوردي.

قلادة أوبال هيشي Opal heishi necklace من سيلين كينت Selin Kent 

Opal heishi necklace by Selin Kent

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يعد خيار مثالي لإطلالات الشاطئ خلال موسم الصيف والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بالأوبال الأسترالي الأزرق والكريمي والأسمر والرمادي.