اجمل موديلات اساور ماس فخمة للسهرات في الخريف

عشق المرأة للفخامة لا يتغير على مر الزمان لذا تبتكر ماركات المجوهرات العالمية أروع موديلات أساور الماس التي تلائم عشاق البريق الساحر واللافت في السهرات.

ومن أجمل موديلات أساور ماس فخمة انتقينا لكِ هذه المجموعة الجذابة التي تأسرك بروعة التصميمات المترفة لتلائم ذوقك المتفرد وتضفي الأناقة الساحرة على اطلالتك في سهرات الخريف..

تألقي في سهرات الخريف بأجمل موديلات أساور ماس فخمة:

اسوارة من هيرميس  Hermes

اسوارة من هيرميس  Hermes

في مجموعة Kellymorphose قدمت علامة هيرميس هذه الاسوارة الفاخرة المستلهمة من حقائب كيلي الشهيرة بتألق الذهب الأبيض والماس الباغيت.

اسوارة من شانيل  CHANEL

اسوارة من شانيل  CHANEL

في مجموعة No5 قدمت علامة شانيل هذه الاسوارة المتألقة بالأنوثة بإستلهام من عبوات عطر شانيل رقم 5 بتألق الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه  Chaumet

استلهام من زينة الحفلات يلفت الأنظار بأناقة في اسوارة Torsade de Chaumet التي تنعم ببريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

اسوارة من ميسيكا  Messika

اسوارة من ميسيكا  Messika

ابتكرت علامة ميسيكا هذه الاسوارة الفاتنة في مجموعة Magnetic Attraction بتصميم مستلهم من الحركة في بريق الذهب الأبيض والماس والماس الأصفر.

اسوارة من غوتشي  Gucci

اسوارة من غوتشي  Gucci

في مجموعة Garden of Delights قدمت علامة غوتشي هذه الاسوارة الفاخرة بإستلهام من الحدائق الأسطورية في سحر الذهب الأبيض والماس والتورمالين.

اسوارة من بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغري  Bvlgari

في مجموعة Magnifica ابتكرت علامة بولغري هذه الاسوارة الخلابة بتصميم معبر عن سحر الأناقة الايطالية المترفة بفخامة الذهب الأبيض والماس.