أقراط مزينة بالأحجار الوردية لشهر التوعية بسرطان الثدي

لإضافة لمسة اللون الوردي المذهلة إلى إطلالاتك خلال ما تبقى من شهر أكتوبر بالطرق المختلفة - بهدف التوعية بمرض سرطان الثدي الذي يؤثر على نسبة كبيرة من النساء بالأخص حول العالم، تعرفي على أجمل مجموعة اخترناها لك من أقراط الذهب المزينة بالأحجار الوردية المنوعة من ماركات المجوهرات العالمية المفضلة لديك.

في الشهر الوردي.. أقراط مزينة بالأحجار الوردية

غرارد Garrard

أقراط من غرارد Garrard

أقراط ذهب وردي وأبيض راقية من مجموعة Aloria من علامة غرارد Garrard، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الوردي بأشكال القلوب.

بولغري Bvlgari

أقراط ذهب وردي ناعمة من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الأوبال الوردي مع لمسة من الألماس الأبيض من فوقه.

ديفيد موريس David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

أقراط ذهب أبيض Pirouette Pink Diamond Earrings من علامة ديفيد موريس David Morris، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع الألماس الوردي.

فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب وردي فخمة من مجموعة  Frederic Zaavy من علامة فابرجيه Fabergé، مزينة بأحجار التورمالين الوردي الكبيرة مع أحجار الألماس الأبيض.

بوشرون Boucheron

أقراط ذهب أبيض مميزة من مجموعة Plume De Paon من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار المورغانيت الوردي مع أحجار الألماس الأبيض.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط ذهب وردي وأبيض من مجموعة Two Butterfly من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي.

شوبارد Chopard

أقراط ذهب وردي راقية من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار عرق اللؤلؤ الوردي.