احصلي على إطلالة متألقة بالخواتم الدائرية

بدأت شعبية الخواتم الالتفافية بالتزايد بشكل ملحوظ خلال العصر الفيكتوري، واشتهرت بتصميمها الالتفافي الفريد والذي يختلف عن التصميم الحلقي الخطي المألوف للخواتم، كما تميزت أيضا بتضمنها لنوعين من الأحجار الكريمة وقتها، ويعتقد أن التصميم الاستثنائي للخواتم الالتفافية يرمز إلى اتحاد قلبين على غرار خواتم " toi et moi" أو "أنت وأنا"، وإن كانت الخواتم الالتفافية أكثر تنوعا وتفردا من حيث التصميم بالمقارنة بها.

على مر السنوات تطورت تصميمات الخواتم الالتفافية وأصبحت تتضمن المزيد من المنحنيات الرائعة، كما أصبحت خيار مفضل في خواتم الخطبة والزواج، ويتميز هذا النوع من الخواتم بتصميماته الكلاسيكية العتيقة التي تحمل سمات حقبة آرت ديكو الفنية العريقة وخاصة الزخارف والأشكال هندسية الشكل.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الالتفافية المقدمة من ماركات عالمية لإطلالات استثنائية جذابة في مختلف المناسبات.

خاتم من ماتيو Mateo

خاتم من ماتيو Mateo

ويتميز بتصميمه العصري الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة ويلائم الإطلالات اليومية العادية، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار الماس ويمكن ارتدائه بمفرده أو إلى جانب مجوهرات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

خاتم Comet ring من باميلا لوف Pamela Love

ويتميز بتصميمه الجذاب المستوحى من حركة الكواكب في مدار، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع باللازورد وحجر القمر، ويعد الخاتم خيار مثالي لإضافة لمسة ملونة جذابة لمختلف الإطلالات.

خاتم Panther ring من آشلي بيرغمان Ashleigh Bergman

ويتميز بتصميمه الجريء المستوحى من النمر ويعد خيار مثالي للإطلالات العصرية الملفتة، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بأحجار الماس.

خاتم من فالينا Valina

وهو مقدم من مجموعة Colore Oro والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المعاصرة التي تزينها أحجار كريمة ملونة ونابضة بالحياة والخاتم مرصع بالتوباز الأزرق السويسري قطع زمرد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

خاتم من نيويورك للمجوهرات New York Jewelers

خاتم من نيويورك للمجوهرات New York Jewelers

ويتميز بتصميمه العصري الجذاب الذي يلائم الإطلالات اليومية العادية وهي سمة مميزة للمجوهرات المقدمة من ماركة New York Jewelers، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بحجر جمشت قطع مثلث، وحجر ماسي قطع دائري.

خاتم من ستولر Stuller

ويتميز بتصميمه الاستثنائي الجذاب ويعج خيار مثالي كخاتم خطبة، ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب الذي يتضمن تفاصيل معقدة وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بثلاثة أحجار ماس قطع دائري.

خاتم من Fox Fine Jewelry

ويتميز بتصميمه الجذاب ثنائي الأحجار الكريمة وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومرصع بحجر ياقوت أزرق بيضاوي الشكل يحيط به مجموعة من أحجار الماس.