الأوبال حجر مواليد أكتوبر في أفخم المجوهرات

سحر الأوبال القدماء بغموضه الخلاب وتكويناته المتنوعة بثراء يعبر عن قدرات الطبيعة فهو حجر صلب في جعبته ألوان متعددة تتبدل بأسلوب ساحر وهو حجر مواليد أكتوبر المثالي لشخصياتهم متعددة الأسرار.

وتتألق هذه المجموعة من مجوهرات بحجر الأوبال في ابداعات فنية خلابة حيث تعشق دور المجوهرات الراقية هذا الحجر الأنيق وتتفنن في تقديمه بأفخم التصميمات الملائمة لسهرة أكتوبر..

أجمل مجوهرات بحجر الأوبال حجر مواليد أكتوبر الساحر:

قلادة من لويس فويتون  Louis Vuitton

قلادة من لويس فويتون  Louis Vuitton

قدمت علامة لويس فويتون هذه القلادة الفاخرة في مجموعة Bravery المستلهمة من رحلة مؤسس الدار الفرنسية بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق الكابشون والزمرد والأوبال.

أقراط من غوتشي  Gucci

ابتكرت علامة غوتشي أقراط  Hortus Deliciarum بإستلهام من الحدائق الأسطورية في القصص الخيالية بسحر الذهب الأبيض والماس والأوبال والتوباز والاسبنل والبريدوت والغارنيت.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

استلهمت علامة ديفيد موريس هذا الخاتم الفاخر في مجموعة Renaissance من المجوهرات الملكية عبر التاريخ ببريق الذهب الأبيض والماس والأوبال واللازورد.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قدمت علامة بوشرون قلادة Opalescence متعدد أساليب الإرتداء ضمن مجموعة Carte Blanche, Holographique المستلهمة من الضوء واللون. وصممت القلادة بتصميم السمكة في انسيابية خلابة من الذهب الوردي والماس ورصعت بكابوشون حجر أوبال أبيض بيضاوي بوزن 71.69 قيراطاً من إثيوبيا، وكابوشون حجر عقيق أبيض بقطع الإجاص بوزن 46.91 قيراطاً من إثيوبيا، ومجموعة من خرز الأوبال بوزن إجمالي يبلغ قيراط 1518.78 قيراطاً. واسطة القلادة أخذت شكل سمكة البيتا ذات الزعانف الراقية وصنعت باستخدام تقنية "بليك-آ-جور" وهي قابلة للتحول الى بروش.

قلادة من ديور  Dior

قلادة من ديور  Dior

في مجموعة Rose Dior قدمت علامة ديور هذه القلادة الفاتنة المفعمة بسحر الورود الأنثوية الخلابة بتألق الذهب الوردي والماس وأحجار الزمرد والتسافوريت والياقوت الأزرق والأوبال.

أقراط من شوبارد  Chopard

في مجموعة Red Carpet Collection ابتكرت علامة شوبارد هذه الأقراط الجذابة المستلهمة من تفاصيل الطبيعة الغنية بفخامة الذهب والتيتانيوم وأحجار الاوبال والزمرد والياقوت الأزرق والتورمالين.