دبل خطوبة فخمة مزينة بأحجار الألماس الملونة

أحجار الألماس بجميع قصاتها وألوانها وأشكالها الأنسب والأقرب إلى قلوب الجميع عندما يأتي الأمر إلى دبل الخطوبة، وهذا ما تعودنا عليه منذ الأزل. اليوم، اخترنا لك تشكيلة خيالية من دبل الخطوبة الفخمة والمزينة بأحجار الألماس الملونة من أشهر ماركات المجوهرات العالمية، لتعتمدي من بينها الخاتم الأنسب لك والأقرب إلى شخصيتك إذا كنت تريدين شيء مختلف عن الألماس الأبيض المعتاد.

دبل خطوبة فخمة بأحجار الألماس الملونة

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين فخم Tiffany Novo Yellow Diamond من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بحجر الألماس الأصفر في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض من حوله.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم بلاتين وذهب وردي Flame Round Diamond Engagement Ring من علامة غراف Graff، مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري مع أحجار الألماس الوردي من حوله.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

خاتم بلاتين مميز Aura Fancy Color من علامة دي بيرز De Beers، مزين بحجر الألماس البني البرتقالي في الوسط ومحاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم ذهب أبيض أنثوي Fancy Pink Diamond Ring من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بحجر الألماس الوردي الدائري في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين فخم Classic Winston Oval Shaped من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزين بحجر الألماس الأصفر البارز مع أحجار الألماس الأبيض بقصة الباجيت.

جيكوب اند كو Jacob & Co

خاتم من جيكوب اند كو Jacob & Co

خاتم بلاتين وذهب وردي Fancy Dark Grey & Pink Diamond من علامة جيكوب اند كو Jacob & Co، مزين بحجر الألماس الرمادي مع أحجار الألماس الوردي من الطرفين.